صورة من المباراة
صورة من المباراة


تسيميكاس: محمد صلاح لاعب رائع ومميز وساعدني كثيرا خلال فترتي السيئة

رياض محمد جعيصة

الأحد، 12 نوفمبر 2023 - 10:16 م


قال كوستاس تسيميكاس، الظهير الأيسر لنادي ليفربول، إن النجم المصري محمد صلاح ساعده كثيرا خلال الفترة السئية التي مر بها اللاعب اليوناني مع الريدز.

محمد صلاح قاد ليفربول لاكتساح برينتفورد بثلاثية نظيفة في المباراة التي أقيمت على ملعب "آنفيلد"، مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ12 من الدوري الإنجليزي.

وأكد تسيميكاس، في تصريحات بعد نهاية المباراة: "محمد صلاح لاعب رائع وشخصية مميزة.. يحاول مساعدتي دومًا عندما أطلب منه أي شيء لذا أتوجّه بالشكر له.. عندما مررت بفترة سيئة مع الفريق كان يتحدث معي لتحفيزي.. وانا سعيد له بكل هذه الاهداف التي سجلها".

وأضاف تسيميكاس: "لقد كان واحد من أفضل المستويات التي قدمتها مع ليفربول، لطالما أردت دومًا اللعب بشكل جيد وأن أُساعد الفريق لتحقيق النقاط الثلاث وكان هذا مهم لأن المباريات السابقة لم أُقدّم أفضل أداء لي.. أردت أن أصنع هدف لتكون لحظة توهّج لي وأنا سعيد بذلك".

وتابع: "لايمكنني وصف ذلك لكن لم أقدم أفضل أداء لي بمسيرتي بالأسابيع الماضية وهو مالم يحدث لي حيث أني أحاول دومًا تقديم أداء جيد وأن أُساعد الفريق.. سوء المستوى هذا حدث لأول مرة بمسيرتي لذا أردت التركيز وألا أدع ذلك الخطأ ضد تولوز يؤثر عليّ".

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة