كلوب
كلوب


كلوب ينتقد رابطة الدوري الإنجليزي بسبب مانشستر سيتي

رياض محمد جعيصة

الأحد، 12 نوفمبر 2023 - 10:46 م

انتقد المدير الفني لنادي ليفربول، يورجن كلوب، رابطة الدوري الإنجليزي بسبب موعد مباراة فريقه ضد مانشستر سيتي بعد فترة التوقف الدولي، وذلك بعد فوز الريدز على برينتفورد بنتيجة 3-0.

محمد صلاح قاد ليفربول لاكتساح برينتفورد بثلاثية نظيفة في المباراة التي أقيمت على ملعب "آنفيلد"، مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ12 من الدوري الإنجليزي.

وتتوقف بطولة الدوري الإنجليزي لمدة أسبوعين بسبب المباريات الدولية المقبلة، على أن تستأنف بمواجهة بين مانشستر سيتي وليفربول على ملعب "الاتحاد" يوم 25 نوفمبر الجاري.

وقال كلوب، خلال المؤتمر الصحفي بعد الفوز على برينتفورد: "اليوم كان علينا تجاوز هذه المباراة وفعلنا ذلك. استجاب اللاعبين بشكل مثير. الآن سيعودون جميعًا مرة أخرى بعد التوقف الدولي ثم يمكننا التدرّب مرة واحدة ثم نواجه مانشستر سيتي".

وأكد كلوب: "حسنًا، لقد فزنا ولا أحد يستطيع أن يقول إنني سأتذمر ولكن كيف يمكنك وضع مباراة ضد السيتي يوم السبت في وقت الظهيرة".

وأضاف كلوب: "بصراحة، الأشخاص الذين يتخذون هذه القرارات لا يمكنهم الشعور بكرة القدم، هذا غير ممكن. إذا كانت هذه هي اللحظة التي يدفع فيها العالم أكثر لمشاهدة مباراة كرة قدم، فلا أحد يجب أن يخبرنا لأننا نعرف".

وتابع: "هناك 30 لاعبا دوليا في صفوف الفريقين معا. من المقرر أن يعود لاعبو أمريكا الجنوبية جميعا على نفس الطائرة من أوروجواي والبرازيل والأرجنتين وكولومبيا.. سيعودون جميعا في طائرة واحدة من أجل مباراة واحدة".

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة