هاري مجواير
هاري مجواير


مجواير: بقائي في مانشستر يونايتد كان صحيحا| وعلي التحلي بالصبر

هبة سلامة

الإثنين، 13 نوفمبر 2023 - 01:17 م


علق الإنجليزي هاري مجواير قلب دفاع مانشستر يونايتد على استمراره في صفوف الفريق المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، تحت قيادة المدرب إريك تن هاج.

أكد هاري مجواير صاحب الـ 30 عاماً، أنه اختار البقاء في صفوف المان يونايتد، بالرغم من غيابه عن تشكيلة يونايتد الموسم الماضي، في ظل تفضيل تن هاج لرافاييل فاران وليساندرو مارتينيز وفيكتور ليندلوف في مركز قلب الدفاع.

إلا أن مجواير استغل إصابة فاران ومارتينيز لإعادة اكتشاف نفسه في الفريق الأول ليونايتد؛ حيث بدأ آخر ثماني مباريات في جميع المسابقات.

وبسؤاله عن مدى رضاه عن قراره بالبقاء في أولد ترافورد، مع المشاركات التي يحظى بها ، أكد مجواير أن قراره كان صحيحًا. 

وقال المدافع الإنجليزي بعد تخطي يونايتد نظيره لوتون بهدف مقابل لا شيء: «فاران وليساندرو مارتينيز، كانا يؤديان بشكل رائع وحافظا على نظافة الشباك في العديد من المباريات، مضيفا: كان علي أن أنتظر وقتي وأتحلى بالصبر.

لقد أتيحت لي فرصتان أو ثلاث الموسم الماضي للمشاركة في الكثير من المباريات، لكنني توقفت بسبب الإصابات، لذلك لم أصل إلى مستواي، ولم أتمكن أبداً من مواصلة المشاركة في المباريات التي يمكنني من خلالها إثبات قدراتي للمدرب».

وأضاف مجواير: «لقد حصلت على ذلك الآن، أستمتع حقاً بأدائي وباللعب لهذا النادي».  

جدير بالذكر أنه كان هاري مجواير قريبًا من الانتقال إلى فريق وست هام يونايتد في فترة الانتقالات الأخيرة، بسبب تراجع مستواه، وكثرة الإصابات.

ويحتل مانشستر يونايتد، المركز السادس في الدوري الإنجليزي، برصيد 26 نقطة، من لعب 12 مباراة حقق الفوز في 7، وتلقى 5 هزائم.
 

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة