مانشستر يونايتد
مانشستر يونايتد


عرض خرافي من الدوري السعودي لضم نجم مانشستر يونايتد

هبة سلامة

الإثنين، 13 نوفمبر 2023 - 01:56 م

دخل أحد نجوم الدوري الإنجليزي، على رادار الدوري السعودي للمحترفين، لينضم في حال إتمام الصفقة لكتيبة الأسماء اللامعة المتواجدة بين صفوف فرق دوري روشن.

كشفت تقارير نشرها موقع «Fichajes» الإسباني، أن الدوري السعودي يستهدف التعاقد مع برونو فيرنانديز، نجم فريق مانشستر يونايتد، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بمقابل مادي خرافي. 

وشهد الدوري السعودي طفرة كبيرة على مستوى اللاعبين، بعدما نجح في التعاقد مع نجوم عالميين، على رأسهم البرتغالي كريستيانو رونالدو، والبرازيلي نيمار دا سيلفا، والفرنسي كريم بنزيما.

وبحسب ما أكدت التقارير، فإنه من المتوقع أن يتلقى مانشستر يونايتد عرضًا خرافيًا تبلغ قيمته 100 مليون يورو من أحد الأندية السعودية، للتعاقد مع برونو فيرنانديز، خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

ومن المتوقع أن تشهد الفترة المقبلة، محادثات من قبل ممثلي صندوق الاستثمار السعودي، والمنوط به جلب الصفقات العالمية لدوري المحترفين، مع المقربين من اللاعب البرتغالي للتوصل إلى اتفاق لإتمام عملية الانتقال.

ويعد برونو فيرنانديز أحد اللاعبين الأساسيين في تشكيلة إريك تين هاج، مدرب مانشستر يونايتد، إلا أن تراجع الفريق الأحمر في الموسم الجاري، إضافة إلى المقابل المادي الضخم، قد يكون دافعًا للاعب من أجل الرحيل عن قلعة أولد ترافورد.

جدير بالذكر أنه انتقل برونو فيرنانديز إلى مانشستر يونايتد عام 2022 قادمًا من سبورتنج لشبونة، مقابل 60 مليون جنيه إسترليني، وخلال تواجده مع الشياطين الحمر سجل 68 هدفًا، وصنع 57 آخرين، من المشاركة في 201 مباراة.
 

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة