المتهمان
المتهمان


الأمن العام يُحبط ترويج 20 كيلو مخدرات ويضبط 7 متهمين بـ 4 محافظات| صور

أسماء مصطفى- أحمد عبدالوهاب

الإثنين، 13 نوفمبر 2023 - 02:04 م

واصل قطاع الأمن العام، بالتنسيق مع مديريات أمن «الجيزة، الأقصر، الشرقية، البحيرة»، جهودهم لملاحقة وضبط العناصر الإجرامية، من حائزي وتجار المواد المخدرة والأسلحة النارية والذخائر الغير مرخصة، وذلك تنفيذًا لتوجيهات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، بتكثيف الجهود الأمنية. 

وأسفرت الجهود تحت إشراف اللواء محمود أبو عمرة مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن العام، عن ضبط ربة منزل بدائرة مركز شرطة بولاق الدكرور بالجيزة، وبحوزتها كمية من مخدر الحشيش وزنت 15 كيلو جرامًا.

اقرأ أيضا| الأمن العام يضبط 12 عنصرًا إجراميًا ويكشف غموض 40 جريمة سرقة

ونجحت الحملات في ضبط عاطلين «لهما معلومات جنائية»، بدائرة مركز شرطة طيبة بالأقصر، وبحوزتهما كمية من مخدر الحشيش وزنت 1,500 كيلو جرام، بندقية خرطوش، فرد محلى وطلقة».

وتمكنت الحملات من ضبط عاطلين «لأحدهما معلومات جنائية»، بدائرة مركز شرطة أبوحماد بالشرقية، وبحوزتهما كمية من مخدرى «الحشيش، الهيروين»، 2 فرد محلى وطلقتين.

ونجحت الحملات في ضبط عاطل، وربة منزل «لهما معلومات جنائية»، بدائرة مركز شرطة إيتاى البارود بالبحيرة، وبحوزتهما «كمية من مخدر الحشيش وزنت 3,300 كيلو جرام - بندقية آلية وخزينتين - بندقية خرطوش- وعدد من الطلقات مختلفة الأعيرة».

وبمواجهتهم، اعترفوا بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الاتجار، والأسلحة النارية بقصد الدفاع عن نشاطهم الإجرامي.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة