حكام بطولة شمال أفريقيا للشباب 
حكام بطولة شمال أفريقيا للشباب 


صافرة مصرية لإدارة مباراة الافتتاح ببطولة شمال أفريقيا للشباب 

أحمد إسماعيل

الإثنين، 13 نوفمبر 2023 - 03:01 م

تنطلق اليوم الإثنين بطولة اتحاد شمال إفريقيا لكرة القدم مواليد 2005 التي تقام في تونس.

 واختارت لجنة الحكام بالاتحاد الأفريقي طاقم تحكيم مصري لإدارة مباراة الافتتاح بين ليبيا والمغرب التي تقام في على ملعب الكرم في الثالثة من مساء الإثنين.

 ويتكون طاقم التحكيم المصري الذي يدير المباراة من هشام القاضي حكم الساحة والمساعد محمد مجدي سليمان والمساعد طارق مصطفي، وحكم احتياطي: يوسف بودربال (الجزائر)، والمراقب : عواز الطرابلسي (تونس).

 ولم يقتصر ظهور التحكيم المصري في مباراة ليبيا والمغرب فقط ولكن من المقرر ظهوره أيضا في مباراة تونس والجزائر التي تقام في نفس توقيت مباراة ليبيا والمغرب على ملعب اريانة، حيث تم اختيار مراقب المباراة من مصر وهو الحكم الدولي السابق سمير عثمان. 

 الجدير بالذكر أن مباراة تونس والجزائر يديرها حكم ساحة : مصطفى فتحي الدرسي (ليبيا)، حكم مساعد اول : محمد مصطفى التير (ليبيا)، وحكم مساعد ثان : ناجي عبد السلام (ليبيا)، وحكم احتياطي : محمد الحويضري (المغرب).

وتقام بطولة شمال أفريقيا لمنتخبات الشباب في تونس، خلال الفترة من 11 إلى 22 نوفمبر الجاري بمشاركة منتخبات مصر وتونس والمغرب وليبيا والجزائر.

 وأسفرت قرعة بطولة شمال أفريقيا لمنتخبات الشباب، عن مواجهة منتخب مصر للشباب مع ليبيا يوم الأربعاء 15 نوفمبر الجاري، ثم الجزائر يوم 17 من نفس الشهر.

 ويلتقي منتخب مصر للشباب نظيره التونسي يوم الأحد 19 نوفمبر ويختتم مشواره في البطولة أمام المغرب يوم 21 من الشهر ذاته.

 وضمت قائمة منتخب الشباب كلا من : 
 عبد المنعم تامر ، محمد عبد الفتاح ، أحمد وهبة ، أحمد جابر في حراسة المرمى ، مهاب سامي ، حسن أبو المعاطي ، أحمد عابدين ، معتز محمد عبد العزيز ، سعيد حسام عوض الله ، يوسف عبد الحفيظ ، محمد سمير في خط الدفاع ، مروان محمد ، أحمد خالد كباكا ، فارس خالد ، يوسف أحمد حسن ، محمد السيد ، محمد عبد الناصر في خط الوسط،  عمر خضر ،هادي عامر ، عمرو خالد ، كريم حامد ، محمد عبد الله ، محمد زعلوك ، كريم سعيد ، مهند محمد في خط الهجوم.

و يضم الجهاز الفني لمنتخب الشباب كلا من ، وائل رياض مديرا فنيا ، علاء عبده مدربا عاما ، رامي عادل مدربا مساعدا ، أيمن طاهر مدربا لحراس المرمي ، الدكتور قاسم قدري مخطط أحمال ، عادل محفوظ مديرا اداريا ، كريم فهمي محلل أداء , الدكتور هاجد هاني طبيبا ، الدكتور محمد محروس للعلاج الطبيعي ، خالد خفاجة مدلك، عبد العزيز محمد مسئول المهمات .

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة