مانشستر يونايتد
مانشستر يونايتد


غيابات بالجملة.. الإصابات تهز صفوف مانشستر يونايتد

ناجي أبو مغنم

الثلاثاء، 14 نوفمبر 2023 - 12:52 م

أعلن مانشستر يونايتد، أن لاعبيه راسموس هوجلوند وكريستيان إريكسن يواجهان فترة من الغياب عن الملاعب بسبب الإصابة التي تعرض لها الثنائي في آخر مباراة للفريق أمام لوتون.

وأضاف النادي أن كريستيان إريكسن يتلقى المساعدة للعلاج خارج الملعب إلى جانب راسموس هوجلوند بعد تعرض لاعب خط الوسط لإصابة أمام لوتون. 

انضم راسموس هوجلوند وكريستيان إريكسن إلى قائمة ضحايا مانشستر يونايتد، حيث قد يغيب المهاجم الذي تبلغ قيمته 72 مليون جنيه إسترليني عن بقية شهر نوفمبر بسبب شد عضلي.

ومن المقرر أن تتسبب إصابة إريكسن في الركبة، في استبعاده من المباريات الست المقبلة.

وكان قد واجه الثنائي مشاكل في الفوز على لوتون يوم السبت، واضطر كلاهما إلى الاستبدال خلال الفوز 1-0. تم اسبعادهم من تشكيلة الدنمارك لتصفيات كأس الأمم الأوروبية 2024 القادمة ضد سلوفينيا وأيرلندا الشمالية.

وكشف بيان صادر عن يونايتد أن إريكسن يعاني من إصابة في الركبة من المتوقع أن تبعده عن الملاعب لمدة شهر، بينما يعاني المهاجم هويلوند الذي تبلغ قيمته 72 مليون جنيه إسترليني من شد عضلي، حيث قال النادي إنه يأمل في عودته قبل نهاية نوفمبر.

وقد يؤدي ذلك إلى استبعاد هوجلوند من مباراة إيفرتون في الدوري الإنجليزي الممتاز يوم 26 نوفمبر وحتى المباراة الحاسمة خارج أرضه في دوري أبطال أوروبا ضد غلطة سراي يوم 29 نوفمبر. 

وفي وقت سابق، تم إيقاف ماركوس راشفورد بالفعل عن تلك المواجهة المحورية في تركيا بعد حصوله على البطاقة الحمراء ضد كوبنهاجن في آخر مباراة أوروبية ليونايتد، كما سيغيب إريكسن لست مباريات إذا غاب عن اللعب لمدة شهر.

وعانى إريك تن هاج من سلسلة من الإصابات طوال الموسم المخيب حتى الآن. ينضم إريكسن وهولوند إلى كاسيميرو ولوك شو وليساندرو مارتينيز وتيريل مالاسيا وجوني إيفانز في قائمة المصابين، بينما لا يزال جادون سانشو غير قيد النظر في اللعب مع الفريق الأول بعد خلافه مع تين هاج.
 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة