كريس فيهريش
كريس فيهريش


منتخب ألمانيا يفقد فيهريش أمام تركيا والنمسا

وكالات

الثلاثاء، 14 نوفمبر 2023 - 02:52 م

تأكد غياب كريس فيهريش عن صفوف المنتخب الألماني في مباراتيه الوديتين المقررتين أمام تركيا والنمسا؛ بسبب تعرضه لنزلة برد، كما غاب ماتس هوميلز، وليون جوريتسكا عن المران الأول للمنتخب اليوم الثلاثاء؛ بسبب الإصابات.

وذكر الاتحاد الألماني، أن فيهريش لاعب شتوتجارت استبعد من المنتخب بعد أن كان متوقعا أن ينضم إليه خلال الأيام المقبلة استعدادا لمباراتي تركيا والنمسا المقررتين يومي السبت والثلاثاء، في برلين وفيينا، على الترتيب.

وتضم قائمة المنتخب الألماني، الذي يدربه المدير الفني جوليان ناجلسمان، حاليا 25 لاعبا، وقد تدرب 23 لاعبا، اليوم الثلاثاء، في مقر تدريبات المنتخب.

وغاب ماتس هوميلز، مدافع بوروسيا دورتموند عن مران اليوم بسبب مشكلات في الظهر، لكنه كان قد صرح أمس الإثنين بأنه يهدف لاستعادة لياقته خلال يومين أو 3 أيام.

كذلك يحتمل أن يتغلب جوريتسكا لاعب خط وسط بايرن ميونخ على المشكلات العضلية التي يعاني منها، في الوقت المناسب قبل مواجهة تركيا.

وخضع كل من اللاعبين الاثنين لمران منفرد اليوم الثلاثاء.

وقال ناجلسمان إن تركيزه سينصب على الجانب الدفاعي في المباراتين الأخيرتين للمنتخب الألماني هذا العام.

ولم يظهر المنتخب الألماني مستويات دفاعية قوية دائما في مبارياته الأخيرة ويبدو بحاجة إلى المزيد من الاستقرار في هذا الجانب قبل يورو 2024 التي تحتضنها بلاده.

 ويتطلع ناجلسمان لمواصلة النتائج الإيجابية التي حققها المنتخب بعد إقالة مدربه هانز فليك، حيث تغلب على فرنسا (2-1) تحت قيادة المدرب المؤقت رودي فولر كما تغلب على نظيره الأمريكي (3-1)، ثم تعادل مع المكسيك (2-2) تحت قيادة ناجلسمان في أكتوبر الماضي.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة