جانب من الحملة
جانب من الحملة


انطلاق حملة «حقك تنظمي» في البحر الأحمر

إبراهيم الشاذلي

الثلاثاء، 14 نوفمبر 2023 - 06:25 م

انطلقت اليوم الثلاثاء، حملة من حقك تنظمي بمحافظة البحر الأحمر، والتي تستمر على مدار 3 أيام في الفترة من 14 إلى 16  نوفمبر 2023 بجميع العيادات الثابتة والمتنقلة.

اقرأ أيضاً| وصول 21 ألف سائح من مختلف الجنسيات لمدينتي الغردقة ومرسى علم

وقالت الدكتورة مروة حمدي، مدير إدارة تنظيم الأسرة بالبحر الأحمر، إن اليوم الأول شهد إقبالا كبيرا من أهالي السنتر الليبي  بالغردقة وبرعاية الطفل ووحدات الميناء والأحياء ومركز الحضري، حيث تقوم الحملة بأعمال الكشف وتوفير وسائل تنظيم الأسرة بالمجان من اللولب هرموني وكبسولة الامبلانون واللولب النحاسي، هذا بخلاف الحقن والحبوب الأحادية والمركبة والكشف بالسونار وكشف الباطني والأطفال والجلدية وعيادة المبادرات الرئاسية للكشف على الأمراض المزمنة وتقديم كل الخدمات بالمجان.

وأشارت حمدي إلى أن القافلة خلال اليوم الأول نفذت ندوات توعوية حول تنظيم الأسرة وأهمية المباعدة بين الولادات والصحة الإنجابيو وأهميتها وأخطار الختان.

وأضافت حمدى أن الحملة تقام تحت شعار من حقك تنظيم بأداره الغردقه على مستوى ٦ وحدات ثابتة مستشفى الغردقة العام ورعاية طفل الغردقة ومكتب الصحة وحدة الميناء والأحياء والمركز الحضرى على مدينة ثلاثة أيام من ١٤ إلى ١٦ نوفمبر بالإضافة العيادات المتنقلة بأماكن خلف السنتر الليبي وأبو عشرة والنجدة بواقع عيادتين للكشف واحدة للنساء وتنظيم الاسرة والثانية الباطني والاطفال ويتم الكشف وصرف العلاج والوسائل بالمجان. 

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة