الأهلي
الأهلي


طرد وتوقف 30 دقيقة| سلة الأهلي يتقدم على الزمالك بالشوط الأول

كريم فؤاد

الثلاثاء، 14 نوفمبر 2023 - 07:59 م

تقدم النادي الأهلي على نظيره الزمالك في الشوط الأول في ربع نهائي دوري مرتبط السلة في اللقاء المقام في صالة الزمالك بميت عقبة في ذهاب دور الـ 8 ببطولة دوري دوري المرتبط للمحترفين لكرة السلة للموسم.

وأنهى النادي الأهلي الشوط الأول لصالحه بنتيجة 43/37.

وكانت المباراة شهدت أزمة قبل نهاية أحداث الشوط الأول بـ 11 ثانية إثر مناوشات بين جماهير الناديين بعد اعتراض المدير الفني لفريق الأهلي أوجستي بوش على عدم احتساب نقطتين لفريقه ما أدى إلى طرده من المباراة بعدما أبدى اعتراضه بأسلوب غير لائق لتشهد الأوضاع تأزما بسبب رفض الأهلي العقوبة التي وقعت على مدرب الفريق ومن ثم التشاجر مع بعض الجماهير.

ورفض الأهلي استئناف المباراة إلا بعد خروج الجماهير الزائدة من المدرجات ليتم تعطيلها نحو 30 دقيقة وقامت إدارة نادي الزمالك بإخراج عدد من الجماهير من داخل صالة المباراة من أجل استعادة استئناف اللقاء مع عودة لاعبي الفريقين لإجراء عملية الإحماء قبل استئناف المباراة مجددا بعد تعطيلها بعد خروج لاعبي الأهلي والحكم خارج صالة المباراة إثر نزول عددا من الجماهير داخل ملعب المباراة ومن ضمنهم سيدة ترتدي «جلابية».

وتقام المباريات في الدور ربع النهائي بنظام الذهاب والعودة حيث تقام المباراة الأولى اليوم والمباراة الثانية يوم الجمعة.

وتخطى نادي الزمالك في هذا الدور نظيره الطيران بعد الفوز ذهابًا وإيابًا بينما تخطى النادي الأهلي نظيره القناة بعد الفوز ذهابًا وإيابًا أيضًا.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة