جادون سانشو
جادون سانشو


لاعب مانشستر يونايتد «المنبوذ» معروض على يوفنتوس

ناجي أبو مغنم

الثلاثاء، 14 نوفمبر 2023 - 08:44 م

كشفت تقارير إيطالية، أن وكلاء جادون سانشو لاعب مانشستر يونايتد المغضوب عليه، يبحثون عن طريقة للخروج من أولد ترافورد.

وذكر موقع «كالتشيو ميركاتو»، في تقرير له، أنه تم عرض جادون سانشو على يوفنتوس للانتقال إلى السيدة العجوز في الميركاتو الشتوي.

وأضاف التقرير: "لم تكن الأمور سهلة بالنسبة للجناح الإنجليزي بعد انتقاله بقيمة 85 مليون يورو من بوروسيا دورتموند في صيف عام 2021. بعد موسم أول متواضع إلى حد ما، واصل النضال في موسمه الثاني وأخذ استراحة قصيرة في منتصف الموسم. بسبب مخاوف تتعلق بالصحة العقلية".

وخرج سانشو من مقاعد البدلاء في أول ثلاث مباريات لمانشستر يونايتد هذا الموسم قبل أن يتشاجر مع المدرب إريك تين هاج. منذ ذلك الحين، تم استبعاده تمامًا خارج الفريق ويبدو الآن أنه من المقرر أن يغادر في فترة الانتقالات الشتوية في يناير.

كما أفاد دانييلي لونغو من موقع Calciomercato.com، اقترح وكلاء سانشو الانتقال إلى يوفنتوس في يناير، والذين يفكرون الآن بجدية في الفكرة.

مدير البيانكونيري كريستيانو جيونتولي معجب باللاعب البالغ من العمر 23 عامًا ويريد إضافة جناح جديد لفريق ماسيميليانو أليجري في فترة الانتقالات الشتوية.

في حين أن العرض يناسب كلا الطرفين، ولكن أجر سانشو يمثل مشكلة؛ يتقاضى 20 مليون يورو في الموسم الواحد مع مانشستر يونايتد، وهي أرقام مرتفعة للغاية بالنسبة ليوفنتوس، الذي لن يتمكن من المساهمة إلا بحوالي 30٪ من هذا المبلغ.
 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة