صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


لاعب برشلونة السابق يفجر مفاجأة: ريال مدريد حلم لأي لاعب

وكالات

الأربعاء، 15 نوفمبر 2023 - 02:47 م

فجر الإسباني أليخاندرو جريمالدو، لاعب برشلونة السابق، وباير ليفركوزن الحالي، مفاجأة من العيار الثقيل بأن رغبته الأولى دائمًا كانت ارتداء قميص ريال مدريد يومًا ما.

وقال جريمالدو في تصريحات نقلتها صحيفة «آس» الإسبانية أثناء تواجده بمعسكر المنتخب الإسباني: "لا شك أن ريال مدريد من أفضل الفرق في العالم، وأعتقد أن الانضمام إلى صفوفه حلم أي لاعب يمارس كرة القدم، واحلم بارتداء قميصه في يوم من الأيام".

وعن وضعه الآن مع بايرن ليفركوزن قال: "أنا هنا منذ ما يقارب 3 أشهر فقط، أعمل بشكل جيد وأجتهد من أجل الرتقاء بمستواي ومستوى الفريق".

أضاف جريمالدو: " ليفركوزن يسير بشكل جيد جدا في الدوري الألماني، لكننا نطمح في أن سكون وضعنا أفضل من ذلك، هدفنا اللقب والتتويج بالبطولة التي لم يحققها الفريق منذ نشأته".

◄ اقرأ أيضًا | المدير الرياضي في برشلونة يكشف حقيقة عودة فاتي لصفوف الفريق

وتحدث جريمالدو عن انضمامه لمنتخب إسبانيا: "سعيد جدًا بعد أن حققت حلمي، ولا أصدق أني أتواجد هنا مع منتخب بلادي، لن أترك الفرصة وجاهز لأن أكون دائما ضمن اللاعبين الذي سوف يعتمد عليهم في المواجهات المقبلة".

يذكر أن جريمالدو لعب 17 مباراة مع ليفركوزن في مختلف المسابقات، سجل 8 أهداف وصنع 6 تمريرات حاسمة.

ولعب الظهير الأيسر لأكثر من 5 سنوات في الفريق الرديف لبرشلونة، وغادر 2016 لبنفيكا، قبل الانتقال مطلع هذا الموسم لصفوف ليفركوزن.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة