بوسي وهشام ربيع
بوسي وهشام ربيع


من الزفاف إلى الطلاق.. القصة الكاملة لـ بوسي وهشام ربيع

هشام خالد السيوفي

الأربعاء، 15 نوفمبر 2023 - 07:04 م

انتشرت خلال الساعات الماضية أنباء عن طلاق الثنائي المطربة بوسي وهشام ربيع.

وسط تأكيدات من هشام ربيع ومدير أعماله حول الانفصال، وقال هشام ربيع لعدة مواقع أن بوسي تخلت عنه في أزمته رغم أنها كانت السبب فيها.

من ناحيتها نفت المطربة بوسي أنباء طلاقها مشيرة إلى أنها شائعات، وردت بجلسة تصوير جدية باللون الأخضر وردت بجلسة تصوير جدية باللون الأخضر.

تزوجت بوسي من مصفف الشعر هشام ربيع في مايو العام الماضي، وأقيم حفل الزفاف في فندق كبير بحضور العديد من المشاهير أقيم حفل الزفاف في فندق كبير بحضور العديد من المشاهير.

ويعد هشام ربيع هو الزوج الثاني في حياة بوسي، بعد زواجها من فطين سعيد مدير أعمالها ووقوع أزمة بينهما بسبب خيانته لها مع إحدى الراقصات مما اضطرها إلى رفع قضية خلع ضده.

بعد 3 أشهر من حفل الزفاف انتشرت أنباء بانفصال الثنائي بعد 3 أشهر من حفل الزفاف انتشرت أنباء بانفصال الثنائي.

اقرأ أيضًا|  بسنت شوقي تحتفل بعيد ميلاد محمد فراج على طريقتها الخاصة

ورصد المتابعون إلغاء كلا من بوسي وهشام ربيع لمتابعة بعضهما عبر مواقع التواصل الاجتماعيورصد المتابعون إلغاء كلا من بوسي وهشام ربيع لمتابعة بعضهما عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وحذف بوسي لصورها مع ربيع باستثناء صورة زفافهماوحذف بوسي لصورها مع ربيع باستثناء صورة زفافهما.

تزامنت تلك الأنباء مع إعلان هشام ربيع عودته إلى زوجته الأولى منة محمد، وتلقيه التهنئة من معارفه.

نشرت منة محمد الزوجة الأولى له مقاطع فيديو لاحتفالها بعيد ميلادها برفقته.نشرت منة محمد الزوجة الأولى له مقاطع فيديو لاحتفالها بعيد ميلادها برفقته.

وفي مارس الماضي ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة القبض على هشام ربيع زوج المطربة بوسي، ونال اتهاما بسرقة شيكات وإيصالات أمانة تقدر بـ 8 مليون جنيه من طليقهاونال اتهاما بسرقة شيكات وإيصالات أمانة تقدر بـ 8 مليون جنيه من طليقها، قبل أن يتم إخلاء سبيله بعد إثبات برائته.

وخرج هشام ربيع ليلعن خبر إنفصاله عن بوسي، في عدة تصريحات صحفية مساء أمس.

وكشف مدير أعمال هشام ربيع حقيقة انفصاله عن زوجته المطربة بوسي قائلاً: "بالفعل تم انفصال هشام ربيع بشكل رسمي اليوم عن زوجتة المطربة بوسي".

وتابع:" جاء الطلاق بسبب تخلي بوسي عنه في أزمتة الأخيرة.. وتم حبسه بسبب مشكلتها.. إلا أنه لم يجد منها دعم نهائيًا خلال فترة حبسة، والذي سبب له قهره نفسية".

 

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة