أحمد فهمي وهنا الزاهد
أحمد فهمي وهنا الزاهد


من الصدفة حتى الطلاق.. كيف بدأت وانتهت قصة حب أحمد فهمي وهنا الزاهد؟

محمد طه

الخميس، 16 نوفمبر 2023 - 02:50 ص

أثارت النجمة هنا الزاهد جدلا كبيرا بعد إعلان انفصالها رسميا عن زوجها النجم أحمد فهمي بعد زواج استمر 4 سنوات.

 

وكتبت عبر ستوري حسابها بموقع إنستجرام: "الحمد لله تم الانفصال بيني وبين أحمد بعد 4 سنوات زواج وربنا يكتب لكل واحد فينا الخير".

 

ونكشف في السطور التالية كيف بدأت قصة الحب بين هنا وأحمد فهمي..

 

لقاء بالصدفة

علاقة أحمد فهمي وهنا الزاهد جاءت بالصدفة، من خلال أصدقائهم المشتركين، حيث جاء لقاؤهما الأول بالمصادفة في السينما خلال العرضِ الخاص بفيلم حرب كرموز لفت نظرها مظهر أحمد فهمي الذي ارتدى نظارة شمس للفت الأنظار، وهو ما دفعها إلى الحديث عنه وسؤاله عن سبب ارتداء النظارة.

 

ثم جاء لقاؤهما الثاني في إحدى الكافيهات بصحبة الفنانينِ علي ربيع وكريم عفيفي. وفي ذلك اللقاء تأكد لأحمد فهمي إعجابُه الشديدُ بها.

 

خطوبة وتأجيل زفاف هنا الزاهد وأحمد فهمي

أقيم حفل خطوبتهما في منزل هنا الزاهد، بحضورِ الأهلِ والمقربين فقط، وقد قررا أن يكون موعدُ الزفافِ في عامِ 2018، لكن انشغالَهما بتصويرِ مسلسلِ "الواد سيد الشغال” الذي عرضَ في رمضان عام 2019 ترتبَ عليه تأجيلُ موعدِ الزفاف.

 

حفل الزفاف

 

أقيم حفل الزفاف في سبتمبر عام 2019، وقد حضره العديد من أصدقائهما وزملائهما من الوسط الفني وتألّقت هنا الزاهد بفستان زفاف أنيق من تصميم سامو هجرس.

 

وقام بإحياء فقرات حفل الزفاف المطرب محمد حماقي، كما قدمَ الفنان أكرم حسني أغنية خاصة ضاحكة للعروسينِ.

 

أخر عمل جمعهما

 

يذكر أن أخر تعاون بين أحمد فهمي وهنا الزاهد، كان فيلم "مستر أكس"، الذي عرض في السينمات في عيد الأضحى الماضي وحقق نجاحا كبيراً.

 

قصة فيلم «مستر أكس»

 

تدور قصة وأحداث فيلم "مستر إكس" في إطار من الكوميديا الإجتماعية حول فكرة الـx السابق أو الحبيب السابق لكل شخص والذي يتمثل في الفنان أحمد فهمي وتحدث بينه وبين أبطال العمل العديد من المفارقات والأحداث الهامة.

 

وتجسّد هنا الزاهد خلال الأحداث، شخصية محامية ودفعتها ظروف لترك مهنة المحاماة وتلتقي أحمد فهمى ويحدث بينهما العديد من المواقف والمفارقات الكوميدية.


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة