عاشور والشحات
عاشور والشحات


أول رد فعل من الأهلي بعد استبعاد عاشور والشحات من معسكر المنتخب

محمد السيد

الجمعة، 17 نوفمبر 2023 - 04:24 م

أجرى خالد بيبو مدير الكرة بالأهلي، اتصالات لمعرفة الأسباب الحقيقية لاستبعاد ثنائي القلعة الحمراء وهم إمام عاشور وحسين الشحات من معسكر المنتخب، وكواليس ما جرى بشكل كامل من مسئولي المنتخب كما سيفتح تحقيقا من خلال جلسة للثنائي لمعرفة ما حدث منهما، وأسباب عدم استكمال تدريبات المنتخب وفقا لرواية الجهاز الفني للفراعنة.

يعد ذلك أول رد فعل وموقف من إدارة الأهلي على استبعاد الثنائي من معسكر منتخب مصر، لأسباب تأديبية، بحسب مصدر خاص من داخل النادي.

وقال المصدر إن تحركات بيبو تأتي بعد قرار البرتغالي روي فيتوريا باستبعاد 3 لاعبين من معسكر المنتخب منهم ثنائي الأهلي حسين الشحات وإمام عاشور.

وقرر البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، استبعاد 3 لاعبين من معسكر المنتخب الذي يواصل استعداداه لمباراة سيراليون، وذلك بعد عدم استكمال الثلاثي طارق حامد و إمام عاشور و حسين الشحات الحصة التدريبية التي أعقبت مباراة جيبوتي مع عدد من اللاعبين الذين لم يشاركوا في المباراة ، ليغادر الثلاثي معسكر الفريق .
وكشف المصدر أن النادي الأهلي لم يتلقى مخاطبات من اتحاد الكرة بشأن الواقعة ولم يطلب مسؤولو المنتخب معاقبة الثنائي من جانب الأهلي.
ومن المتوقع أن يستمع خالد بيبو لمحمد الشناوي قائد الأهلي ومنتخب مصر لمعرفة حقيقة ما جرى حتى يحسم الهلي قراره بشان الثنائي .
 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة