حازم عمر المرشح الرئاسي
حازم عمر المرشح الرئاسي


المرشح الرئاسي حازم عمر: نواجه فساد المحليات ببرنامج يحسن حياة المواطنين 

نسرين العسال

الجمعة، 17 نوفمبر 2023 - 06:19 م

أكد المهندس حازم عمر المرشح الرئاسي ورئيس حزب إرادة، إن البرنامج الانتخابي تضمن حلول واسعة وكثيرة لكل ما يواجة الإدارة المحلية، وفي مقدمتها ملف الفساد ومخالفات البناء العشوائي علي الارض الزراعية وبالأخص في محافظات شرق الدلتا، الأمر الذي يحتاج إلى إصلاحات جوهرية تساعد على مواجهة الفساد ونشر الصناعات وعودة القرية المنتجة بما يساعد علي تقديم خدمات للمواطنين، ويحافظ على الإنجازات ويحسن جودة الحياة المواطنين  ويؤدي بنا إلى الجمهورية الحديثة.
وأكد المهندس حازم عمر أن المرحلة الراهنة تحتاج إصلاح شامل للإدارة المحلية وإصدار قانون جديد من خلال مجلس النواب بشان الإدارة المحلية قانون يلبي احتياجات المواطنين ويساهم في حل مشاكلهم، مشددا على أهمية الاهتمام بكل ما يتعلق بالحكم المحلي ومدى ارتباطة الوثيق باحتياجات ومصالح المواطن اليومية .

اقرأ أيضا:«مشاكل شرق الدلتا» في أول مؤتمر للمرشح الرئاسي حازم عمر

جاء ذلك خلال المؤتمر الأول للحملة الانتخابية له في مارثون انتخابات رئاسة الجمهورية، وأضاف عمر في كلمته التي ألقاها في المؤتمر منذ قليل إن أهم المشكلات التي تواجه المواطنين بمحافظات شرق الدلتا متعلقة بالادارة المحلية التي تحتاج الي اصلاح لذا فقد آن الآوان لهذا الاصلاح الشامل والعاجل  مشيرا إلى أن أهم المشكلات التي تواجه المواطنين بـ7 محافظات شرق الدلتا تتمثل في الإدارة المحلية والخدمات، وبرنامجي الانتخابي كبير للغاية ولا يمكن الكشف عنه في جميع وسائل الإعلام أو من خلال المؤتمرات . 

الجدير بالذكر إن  المؤتمر الاول لحملة المهندس حازم عمر رئيس حزب الشعب الجمهوري والمرشح لخوض سباق الانتخابات الرئاسية 2024، يشهد حضور كبير  من أعضاء وقيادات الحزب وتم خلال المؤتمر شرح أهداف الحملة واستعراض البرنامج الانتخابي والأهداف من وراء ترشح رئيس الحزب للانتخابات الرئاسية.
 
ومن جانبه أكد النائب محمد صلاح أبو هميلة أمين عام الحزب والمنسق العام للحملة الرئاسية لرئيس الحزب أن الانتشار والتواجد في الشارع هو أحد أولويات الحزب خلال المرحلة الراهنة مشددا على أن الشعب الجمهوري فخور بكل ما  حققه من نتائج ايجابية علي الصعيد السياسي ويسير بخطي ثابته نحوا مزيد من التقدم، مشيرا إلي أن قيادات الحزب متواجدة بالشوارع من أجل دعم المرشح الرئاسى حازم عمر.
 
كان قد بدا منذ قليل المؤتمر الانتخابي الأول لحملة ترشح المهندس حازم عمر لانتخابات الرئاسة 2024، ويحضر المؤتمر عدد من قيادات الحملة وقيادات وشباب حزب الشعب الجمهوري، وبعض الرموز الوطنية والقيادات الشعبية بمحافظات قطاع شرق الدلتا.

ويناقش المؤتمر أبرز المشاكل التي تواجه المواطنين في محافظات قطاع شرق الدلتا، وأيضًا طرح ومناقشة الحلول التى يقدمها البرنامج الانتخابي للمرشح لتلك المشكلات.

 و توافد قيادات حزب الشعب الجمهورى علي قاعة الأزهر للمؤاتمرات  للمشاركة في المؤتمر لمناقشة أبرز المشاكل التي تواجه المواطنين في محافظات قطاع شرق الدلتا، وأيضًا طرح ومناقشة الحلول التى يقدمها البرنامج الانتخابي للمرشح لتلك المشكلات.
 
وكان علي رأس الحضور النائب محمد صلاح أبو هميلة أمين عام حزب الشعب الجمهوري، والدكتور زاهر الشقنقيري المتحدث باسم حملة المرشح الرئاسى حازم عمر والنائب محمد رشيد عضو مجلس الشيوخ، كما حضر عدد كبير من قيادات ونواب حزب الشعب الجمهوري، وبعض الرموز الوطنية والقيادات الشعبية بمحافظات قطاع شرق الدلتا ..


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة