صدقي صخر
صدقي صخر


بعد نجاحه الكبير في «صوت وصورة».. صدقي صخر يكشف تفاصيل أعماله المقبلة

ميادة عمر

السبت، 18 نوفمبر 2023 - 08:45 ص

بعد النجاح الكبير الذي حققه  الفنان صدقي صخر في مسلسل صوت وصورة بطولة الفنانة حنان مطاوع والذي  يذاع حاليا على قناة دي إم سي‘ كشف الفنان صدقي صخرعن الأعمال الذي يخوضها في السباق الرمضاني 2024.

وقال صدقي صخر في تصريحات صحفية : أنا بحضر لمسلسل كامل العدد الجزء الثاني، هيتعرض في رمضان 2024 إن شاء الله، وانتظر عرض فيلم أنف وثلاث عيون وإن شاء الله يعجب الجمهور.

وأعرب صدقي صخر عن سعادته بنجاح شخصيته في مسلسل صوت وصورة، قائلًا: لم أتردد في قبول الدور؛ لأنها شخصية جذابة جدًا وكان لها أبعاد يعني حتى ظاهريًا كان لها شكل مميز زي الجلابية والشاي بالنعناع وتفاصيل الجزمة وأنه بيلبس شبشب في المكتب، غير أنه مطلق وعنده مشاكل في أنه يشوف ابنه والصدمة اللي في حياته، كل دي كانت عوامل جذابة في الشخصية تخلي أي شخص يعملها.

كما كشف صدقي صخر كواليس مشهد المرافعة، قائلًا: قعدت أحفظ كتير أوي في مشهد المرافعة، والكلام كان كتير جدًا باللغة العربية ومصطلحات قانونية، فكان صعب وصورناه في يوم واحد في دار القضاء العالي، فكان يوم تقيل والدنيا حر والجو مكتوم، المشهد كان ظروفه صعبة ولكن الحمد لله مبسوط بالشكل اللي طلع بيه، الموضوع كله اتنفذ وطلع على الشاشة بشكل خلاني ممتن.

تفاصيل مسلسل "صوت وصورة "

يتكون مسلسل صوت وصورة من ٣٠ حلقة، وهو من بطولة  حنان مطاوع، صدقي صخر، عمرو وهبه، ناردين فرج، مراد مكرم، وليد فواز، نجلاء بدر ومن تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد عبد التواب «توبة».

اقرأ أيضا| صدقي صخر: مسلسل «ريفو» وش الخير عليّ

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة