صدقي صخر
صدقي صخر


في مسلسل "صوت وصورة"..

صدقي صخر: شاهدت مرافعات حقيقية للوصول لشخصية لطفي عبود | خاص

محمد طه

السبت، 18 نوفمبر 2023 - 03:56 م

كشف الفنان صدقي صخر كواليس تحضيره لشخصية المحامي لطفي عبود في مسلسل "صوت وصورة" الذي يعرض حاليا عبر قناة DMC.

وقال صدقي صخر لـ"بوابة أخبار اليوم": "كان فيه تحضيرات خاصة بالشكل والصوت والكلام والطريقة وجزء تاني خاص بالمرافعات وأنا اتفرجت على مرافعات كتير وحقيقية من المحاكم المصرية للتجهيز للدور حتى أوصل لشخصية لطفي عبود".

وأضاف: "شخصية لطفي عبود تركيبة وخلطة من عدة أشخاص ومشهد المرافعة من أكثر المشاهد الثقيلة بالنسبة لي وصورت هذا المشهد في ربع ساعة لأنه مليان مصطلحات قانونية ولغة عربية والتركيز في الأداء وكل دا خد مني تحضير كبير".

تدور أحداث المسلسل حول أزمة مواقع التواصل الاجتماعي ومساوئها وكيفية تأثيرها على المجتمع ومدى التضليل للواقع من خلال عرض قصة إنسانية، حيث تجسد حنان مطاوع شخصية سيدة مكافحة متزوجة من وليد فواز الذى يترك لها كل مصروفات المنزل وتتسبب وسائل التواصل الاجتماعى في مشاكل كثيرة بحياتهما.

يعرض مسلسل "صوت وصورة" على قناة DMC وعلى منصة Watch it، ويتكون من ٣٠ حلقة بطولة حنان مطاوع، صدقي صخر، عمرو وهبه، ناردين فرج، مراد مكرم، وليد فواز، نجلاء بدر ومن تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمود عبد التواب «توبة» ومن إنتاج أروما استديوز للمنتج تامر مرتضى.

يذكر أن أحدث أعمال صدقي صخر كانت مسلسل ريفو الذي حقق ردود فعل إيجابية على شخصية «مروان» بعد عرضه على منصة WATCH IT، مسلسل ريفو بطولة النجوم أمير عيد، صدقي صخر، ركين سعد، حسن أبو الروس، تامر هاشم، مينا النجار، سارة عبد الرحمن ومحسن محي الدين، والمسلسل من تأليف محمد ناير ومن إخراج يحيى أسماعيل.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة