صدقي صخر
صدقي صخر


صدقي صخر يكشف أصعب مشهد في مسلسل "صوت وصورة" | خاص

معتصم الشاهد

السبت، 18 نوفمبر 2023 - 07:04 م

كشف الفنان صدقي صخر أصعب مشهد في مسلسل صوت صورة" الذي يعرض حاليا عبر قناة DMC.

وقال صدقي صخر لـ"بوابة أخبار اليوم": "من المشاهد الصعبة كان مشهد المرافعة في المحكمة فالمشهد به الكثير من المصطلحات القانونية وباللغة العربية التي يجب حفظها هو مشهد معقد".

اقرأ ايضاً| عرض مسرحية «النقطة العميا» على مسرح الغد .. قريبا

وأضاف: "تم تصوير هذا المشهد في دار القضاء العالي لمدة ربع ساعة وسط ظروف صعبة والتركيز في الأداء كان عالي وكل دا خد مني تحضير كبير".

وتابع صدقي صخر: "اتفرجت على مرافعات كتير وحقيقية من المحاكم المصرية للتجهيز للدور حتى أوصل لشخصية لطفي عبود لأنها تركيبة وخلطة من عدة أشخاص".

تدور أحداث المسلسل حول أزمة مواقع التواصل الاجتماعي ومساوئها وكيفية تأثيرها على المجتمع ومدى التضليل للواقع من خلال عرض قصة إنسانية، حيث تجسد حنان مطاوع شخصية سيدة مكافحة متزوجة من وليد فواز الذى يترك لها كل مصروفات المنزل وتتسبب وسائل التواصل الاجتماعى في مشاكل كثيرة بحياتهما.

يعرض مسلسل "صوت وصورة" على قناة DMC وعلى منصة Watch it، ويتكون من 30 حلقة بطولة حنان مطاوع، صدقي صخر، عمرو وهبه، ناردين فرج، مراد مكرم، وليد فواز، نجلاء بدر ومن تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمود عبد التواب «توبة».

يذكر أن أحدث أعمال صدقي صخر كانت مسلسل ريفو الذي حقق ردود فعل إيجابية على شخصية «مروان» بعد عرضه على منصة WATCH IT، مسلسل ريفو بطولة النجوم أمير عيد، صدقي صخر، ركين سعد، حسن أبو الروس، تامر هاشم، مينا النجار، سارة عبد الرحمن ومحسن محي الدين، والمسلسل من تأليف محمد ناير ومن إخراج يحيى أسماعيل.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة