وزارة التربية والتعليم
وزارة التربية والتعليم


التعليم تحذر المدارس من عدم تسجيل الغياب الطلابي أسبوعيا.. وتهدد بمعاقبة المخالفين

فاتن زكريا

الأحد، 19 نوفمبر 2023 - 11:25 ص

أصدرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، خطابا هاما لجميع المديريات التعليمية بمختلف محافظات الجمهورية، بشأن التأكيد على تسجيل الغياب الإلكتروني لجميع الطلاب، بشكل أسبوعي، وإخطار الوزارة بذلك رسميا، وإلا معاقبة المدارس المخالفة لذلك.

فتح باب الترشح بلجان الإدارة والمراقبة لامتحانات الدبلومات الفنية 2024.. غدا

بوابة اخباراليوم، حصلت علي نسخة من الخطاب الصادر من قبل وزارة التربية والتعليم والذي نص علي انه في إطار حرص الوزارة على ضمان إنتظام العملية التعليمية للعام الدراسي ( ٢٠٢٤/٢۰۲۳ )، وتنفيذاً لما ورد بالكتب الدروية الصادرة من وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، بشأن التشديد على انتظام الطلاب بالمدارس وضرورة التسجيل الإلكتروني لغياب الطلاب، وإلحاقاً لخطاب رئيس الادارة المركزية لتكنولوجيا التعليم المرسل لسيادتكم تاریخ ۲۰۲۳/۱/۱۲ بنات الشأن.



أولا: التنبيه على جميع المدارس التابعة للمديرية بضرورة الانتهاء من تسجيل الغياب الإلكتروني الإسبوعي لجميع الطلاب المقيدين وذلك في التوقيتات المحددة اسبوعيا من خلال الاستمارة الإلكترونية لبيانات الطلاب .

ثانيا :
التنبيه مشددا على الإدارات التعليمية بمديريتكم بمتابعة قيام المدارس التابعة لها بالانتهاء من التسجيل الإلكتروني للغياب الاسبوعي وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال المدارس المقصرة في تنفيد ذلك.


 -قيام المديرية التعليمية بالمتابعة الدورية بتنفيذ ما ورد بالبند اولا وثانياً بكتابنا هنا.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة