التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي
التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي


التحالف الوطني ينظم مؤتمرًا حاشدًا بالأقصر لتأييد الرئيس السيسي

وليد قطب

الأحد، 19 نوفمبر 2023 - 11:57 ص

 عقد  التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي،أمس السبت الموافق 18 نوفمبر،مؤتمرًا حاشدًا  بمحافظة الأقصر ؛وذلك لدعم وتأييد المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية جديدة لاستكمال مسيرة الإنجازات و المشروعات القومية بجمهورية مصر العربية ضمن فاعليات مؤتمر "حكاية وطن بين الرؤية و الإنجاز ".

حيث تم استعراض عدد من  الإنجازات و المشروعات التي حققتها الدولة المصرية داخل المحافظة و ما تقدمه مؤسسات التحالف الوطني وكياناته  من دعم كبير  علي مستوي عدٍد من المشروعات القومية بكافة القطاعات الخدمية و التنموية بالإضافة لحث المواطنين علي ضرورة  المشاركة الفعالة و الإيجابية في الإنتخابات الرئاسية و الإدلاء بأصواتهم  .

 كان ذلك بحضور الآلاف من أهالي محافظة الأقصر و عدد من  قادة الرأي  من أساتذة الجامعة و الأطباء و المهندسين و المعلمين و الرائدات الريفيات و ممثلين المجالس القومية و القيادات الدينية المسلمة و المسيحية و العمد و المشايخ و ممثلين عن الجمعيات النشطة و القيادات الشابة الفاعلة بالمحافظة .

يُذكر أن مؤتمر الأقصر  هو المؤتمر السابع ، والذي يأتي  ضمن سلسلة مؤتمرات "حكاية وطن" الحاشدة التي  ينظمها التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي لدعم  و تأييد المرشح الرئاسي السيد عبد الفتاح السيسي لفترة انتخابية جديدة وتشجيع المواطنين وحثهم علي المشاركة الإيجابية والفاعلة في العملية الانتخابية.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة