تفقد رئيس الوزراء عدد من الشركات العالمية
تفقد رئيس الوزراء عدد من الشركات العالمية


مدبولي: العنصر البشري المصري مميز جدا بشهادة شركات عالمية

أحمد عيسى

الأحد، 19 نوفمبر 2023 - 01:19 م

 قال رئيس مجلس الوزراء د. مصطفى مدبولي، إن ردود فعل الشركات التي قام بزيارتها اليوم، أكدت أن العنصر البشري المصري مميز جدا.

وأوضح رئيس الوزراء، خلال مؤتمر صحفي عقده اليوم، على هامش تقده عدد من الشركات العالمية العاملة بمصر في مجالات تكنولوجيا المعلومات، أن صناعة التكنولوجيا تضم أكثر من مستوى ويتم تدريب الشباب للعمل في المجالات المختلفة.

وكان رئيس الوزراء قد قام بافتتاح وتفقد عدد من  الشركات العالمية العاملة بمصر في مجالات تكنولوجيا المعلومات وتصدير خدمات البحث والتطوير الهندسي وخدمات التعهيد والخدمات المهنية.

وأكد الدكتور مصطفى مدبولي، حرص الدولة المصرية على تعزيز المقومات التنافسية لمصر في صناعة التعهيد وخدمات تكنولوجيا المعلومات العابرة للحدود من خلال تهيئة مناخ الأعمال المحفز على الاستثمار، وتوفير بنية تحتية رقمية قوية بالإضافة إلى توفير قاعدة عريضة من المتخصصين في مختلف المجالات التكنولوجية؛ مضيفا أن صناعة التعهيد تشهد طفرة ونقلة في نوعية الخدمات التي يتم تصديرها لمختلف الأسواق حول العالم في ضوء اهتمام كبرى الشركات العالمية بإنشاء مراكز لها فى مصر لتصدير الخدمات الرقمية لعملائها بالخارج بالاعتماد على المهارات والكوادر المصرية.


 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة