عامر حسين عضو مجلس إدارة اتحاد كرة القدم
عامر حسين عضو مجلس إدارة اتحاد كرة القدم


استعدادًا لبطولة أمم إفريقيا

عامر حسين يعلن موعد إيقاف الدوري المصري

حامد عبدالحليم

الإثنين، 20 نوفمبر 2023 - 02:40 ص

أعلن عامر حسين، عضو مجلس إدارة اتحاد كرة القدم، عن إيقاف الدوري المصري يوم 2 يناير استعدادًا لبطولة أمم إفريقيا، مشيرا إلى أن أول مباراة للمنتخب يوم 14 يناير أمام موزمبيق وسيتواجد في كوت ديفوار قبلها بـ3 أيام".

اقرأ أيضا | فيتوريا يضع خطة تحقيق حلم التأهل لكأس العالم

وأضاف «حسين» في تصريحات عبر برنامج "بوكس تو بوكس" الذي يبث عبر شاشة قناة etc: أن منتخب مصر اجتاز مواجهة صعبة أمام سيراليون في ظل الظروف والأجواء المحيطة باللقاء، مشيرًا إلى أن الملعب الذي احتضن المواجهة لم يكن جيدًا، وأيضًا غياب الأمن في المباراة بشكل واضح، وكانت هناك أمور غريبة لكن خبرات اللاعبين حسمت اللقاء لصالحهم.

وتابع: "نحن في انتظار تقديم فيتوريا لبرنامجه الإعدادي والاستقرار على المباريات الودية، وسوف يتم التنسيق مع الشركة الراعية على البرنامج الذي سيتم الاتفاق عليه".

وأشار إلى أن اتحاد الكرة يعمل على توفير متطلبات الأجهزة الفنية لمنتخبات مصر، وأي مدرب من الصعب تقييمه بعد فترة وجيزة، ولابد أن يحصل على فرصته في العمل، وهناك بعض المدربين تم التعاقد معهم قبل قدوم اتحاد الكرة الحالي.

وأتم: "مباريات بطولة سوبر الأبطال تم حسمها بمشاركة الأهلي وفيوتشر وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا، وستقام المواجهات على يومين 25 و28 ديسمبر".

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 

 

 
 
 
 
 

مشاركة