إمام عاشور وحسين الشحات
إمام عاشور وحسين الشحات


«بيبو» يفتح النار على إمام عاشور وحسين الشحات بسبب المنتخب

حامد عبدالحليم

الإثنين، 20 نوفمبر 2023 - 04:00 ص

أكد الإعلامي سيف زاهر، أن خالد بيبو، مدير بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فتح النار على الثنائي إمام عاشور وحسين الشحات، لاعبا الفريق الأحمر، بعد استبعادهما من معسكر منتخب مصر.

إقرأ أيضا|تفاصيل مران الأهلي اليوم بقيادة كولر.. انتظام عاشور والشحات وغياب معلول 

وقال سيف زاهر خلال برنامج «ملعب أون تايم»، الذي يقدمه عبر فضائية «أون تايم سبورتس»: «هناك جلسة جمعت خالد بيبو مع حسين الشحات وإمام عاشور، والجلسة كان فيها كلام كتير، وكان ضمن الكلام غير مسموح للثنائي بافتعال أي مشكلة في الفترة المقبلة».

 

وأضاف: «اللاعب في المنتخب مش رايح باسم نفسه ده رايح باسم ناديه، النادي الأهلي في الأزمات يتصدر المشهد في المبادئ وفي المواقف وكيفية التعامل مع لاعبيه»، «بالتأكيد النادي الأهلي أخذ موقف مع إمام عاشور وحسين الشحات، ولكن لم يعلن عنه».

 

يُذكر أن روى فيتوريا قرر استبعاد طارق حامد، وإمام عاشور، وحسين الشحات، من معسكر المنتخب وقبل مباراة سيراليون، نتيجة عدم الالتزام بالنظام والقواعد الداخلية داخل المنتخب.

 

ومن جانبه كشف خالد بيبو، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، حقيقة الأنباء المتداولة حول توقيع عقوبة على حسين الشحات وإمام عاشور، بعد أزمة منتخب مصر.

 

وقال خالد بيبو مدير الكرة، في تصريحات خاصة للموقع الرسمي للنادي الأهلي: "استبعاد أو ضم اللاعبين من وإلى المنتخب الوطني هو شأن يخص الجهاز الفني للمنتخب، ولا نتدخل في قراراته، مثلما لا نسمح لأحد بالتدخل في إدارة شئون فريقنا".

 

وتابع: "وبالتالي كل ما يتردد على مواقع التواصل الاجتماعي عن وجود موقف للجهاز الفني للأهلي تجاه استبعاد أي من اللاعبين من معسكر المنتخب الأخير كلام عارٍ تمامًا من الصحة".

 

واختتم مدير الكرة بالنادي الأهلي: "ولا توجد أي مناقشات في هذا الشأن، وأتمنى للمنتخب الوطني وجهازه الفني لتحقيق حلم كل المصريين بالتأهل لكأس العالم 2026".

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 

 

 
 
 
 
 

مشاركة