رئيس حزب مصر ٢٠٠٠
رئيس حزب مصر ٢٠٠٠


رئيس حزب مصر 2000: الشعب صاحب قرار من يكون في سدة السلطة

نسرين العسال

الإثنين، 20 نوفمبر 2023 - 12:06 م

قال: محمد غزال رئيس حزب مصر ٢٠٠٠، إننا هنا مع أصحاب البلد الحقيقيين وهم الشعب المصري العظيم بمختلف فئاته فهذا الوطن له سيد واحد وهو شعبه الذي يقرر من يكون في سدة السلطة. 

اقرأ أيضا: «غزال»: انضمام مصر لاتفاقية «بازل» يعزز دورها العربي في مجال نقل النفايات الخطرة

جاء ذلك تعليقا خلال فاعليات مؤتمر جماهيري لدعم المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي بمحافظة الجيزه، قام بتظيمه المجلس المصري للقبائل المصريه والعلائلات، بحضور عدد كبير من المؤيدين وقيادات الحملة الإنتخابية.

وتابع "غزال" أن الشعب هو من يقرر من يبقى في السلطه ومن يرحل ومن يأت، وهو مصدر السلطات ويوصل من يريد للسلطة بكلمته، وليس أدل على ذلك أكثر مما حدث في ٢٥ يناير و ٣٠ يونيو.

وأكد رئيس حزب مصر ٢٠٠٠، إننا هنا لأن هذه البلاد وشعبها يستحقون الأفضل، يستحقون سلطة سياسية تعمل لمصلحتهم، وحكومة أولوياتها توفير إحتياجات الشعب وتحقيق مطالبه وحياته الكريمة الحقيقية، يستحقون تعليم. وصحة. وعمل. وضمان إجتماعي. وخدمات ومرافق. 

وأشار: محمد غزال رئيس حزب مصر ٢٠٠٠، إلى أن هناك برنامج لإنقاذ هذا الوطن لإصلاح مسيرته من خلال مخرجات الحوار الوطني بعد إنتهاء المرحلة الأولى، وتأتي فرصة حقيقية عبر الصندوق في الإنتخابات الرئاسية المقبلة ولابد من إستغلال هذه الفرصة الحقيقية نستغل هذه الفرصة وأن لا تضيع علينا فرصة إختيار مأمونة العواقب.

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة