كولر
كولر


‎عقب العودة من سويسرا| ‎ملفات هامة في اجتماع مجلس «الخطيب» و«كولر»

أخبار الرياضة

الإثنين، 20 نوفمبر 2023 - 04:04 م

■ كتب: محمد جابر - شريف جمال

يعقد مسئولو النادي الأهلي جلسة خاصة مع مارسيل كولر المدير الفني للفريق بمجرد وصوله للقاهرة عقب العودة من الاجازة من أجل مناقشة عدة ملفات كروية خاصة بالفريق.

ويبحث مسئولو الأهلي مع كولر عدة أمور خاصة بترتيبات واستعدادات الفريق لمباراة بطل غانا واحتياجات المارد الأحمر خلال ميركاتو الشتاء، بجانب موقف بعض اللاعبين الذين تلقوا عروضاً الفترة الماضية.

وعلمت «أخبار الرياضة» أن جلسة الخطيب مع كولر ستشهد مناقشة المدير الفنى في بعض الأمور وعلى رأسها الصفقات الجديدة وملف الراحلين بجانب معرفة أسباب تذبذب المستوى وانطلاقة الفريق الضعيفة فضلا عن عدم الاستفادة من اللاعبين بشكل جيد وتطبيق التدوير بشكل غير مناسب ‎وقال القيعى فى تصريحاته حول اجتماع الخطيب مع شركة الكرة أن رئيس النادي اطلع على ما تقوم به شركة الكرة وكان سعيدا بما تم إنجازه.

◄ اقرأ أيضًا | «بيبو» يفتح النار على إمام عاشور وحسين الشحات بسبب المنتخب

وحول اختيار اللاعبين ودور لجنة اكتشاف المواهب، علق الرؤية الفنية ليست بقرار إداري، دورنا تهيئة الأمور فى حدود قدرات النادي.

وأضاف القيعي من الوارد أن تعجب بلاعب لكن لا يتم ضمه بسبب معايير المدير الفنى كما أن الخطيب علم بكل ما يدور فى قطاع الكرة من خلال الاجتماعات المستمرة.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة