تعبيرية
تعبيرية


«حياة كريمة بالمنيا» تنظم مؤتمرًا جماهيريًا لدعم القضية الفلسطينية

وفاء صلاح

الثلاثاء، 21 نوفمبر 2023 - 04:08 ص

أكد اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا أن مصر قيادة وشعبا تقف موقفا داعما للقضية الفلسطينية، مشيدا بالقرارات الواعية للقيادة السياسية في مساندة القضية الفلسطينية من ناحية والحفاظ على الأمن القومي المصري وسلامة أراضيه من ناحية أخرى، ومثمنا دور المجتمع المدني والتحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي ومؤسسة حياة كريمة في إطلاق المبادرات لتقديم المواد الإغاثية والمساعدات لقطاع غزة.

جاء ذلك خلال كلمته التي ألقاها نيابة عنه الدكتور محمد أبوزيد نائب المحافظ ضمن فعاليات المؤتمر الذي نظمته مؤسسة " حياة كريمة " بالمنيا أمس الاثنين حول التوعية بالقضية الفلسطينية وتعزيز المشاركة في العمل العام، والذى أقيم على المسرح الروماني بكورنيش النيل بالمحافظة، وذلك في إطار الدور التوعوي والتطوعي لدعم أشقائنا الفلسطينيين .

اقرأ أيضا| محافظ المنيا يتابع تجهيز مقار الانتخابات الرئاسية تيسيرا على المواطنين للإدلاء بأصواتهم

حضر المؤتمر العميد أحمد سعيد المدير التنفيذي لمؤسسة حياة كريمة بالمنيا والدكتورة منال أبو سمرة مقرر فرع المجلس القومي للمرأة والدكتور حسن سند عميد كلية الحقوق جامعة المنيا وأحمد العمدة منسق مؤسسة حياة كريمة بالمنيا وعدد من وكلاء الوزراء ورؤساء المدن ورجال الدين الإسلامي والمسيحي وشباب البرنامج الرئاسي منسقي حياة كريمة.

وعلى صعيد متصل ، تطرقت الكلمة إلى جهود الدولة في المضي قدما وبخطى ثابتة نحو مسيرة التنمية والذى تجلى في حجم إنجاز المشروعات التي تم تنفيذها على أرض محافظة المنيا ضمن المرحلة الأولى من المبادرة الرئاسية " حياة كريمة " حيث شملت كافة القطاعات الخدمية بإجمالي 3209 مشروعا بتكلفة بلغت 36 مليار جنيه في 192 قرية بنطاق 5 مراكز مستهدفة لتطوير وتنمية الريف المصري.

وفى ختام كلمته، حث المحافظ المواطنين على تتويج تلك الإنجازات بالمشاركة في الانتخابات الرئاسية كواجب وطني واستحقاق دستوري للحفاظ على مكتسبات الدولة المصرية وبناء مستقبل أفضل قادر على مواجهة التحديات على كافة الأصعدة.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة