العدوان الإسرائيلي علي غزة
العدوان الإسرائيلي علي غزة


شهداء وجرحى جراء قصف الاحتلال الإسرائيلي نازحين بـ"الفالوجا" و"بيت لاهيا"

أ ش أ

الثلاثاء، 21 نوفمبر 2023 - 08:47 ص

استشهد عشرات الفلسطينيين وأصيب آخرون، بينهم أطفال ونساء، صباح اليوم الثلاثاء، في غارات شنتها طائرات الاحتلال الإسرائيلي على عدة مناطق في قطاع غزة، طالت مدرسة في (الفالوجا) ومنازل في مشروع (بيت لاهيا) شمال قطاع غزة.

وقال سكان من القطاع "إن طائرات الاحتلال الحربية استهدفت مدرسة تأوي نازحين في مدرسة حفصة بمنطقة (الفالوجا) غرب (جباليا) شمالي قطاع غزة؛ ما أسفر عن استشهاد وإصابة العديد من النازحين بينهم أطفال ونساء.
واستشهد العديد من الأشخاص؛ إثر قصف طال 9 منازل على الأقل في مشروع (بيت لاهيا) شمال قطاع غزة، واستهدف قصف إسرائيلي أبراج الاتصالات في مدينة غزة وشمالي القطاع، ما تسبب بانقطاع الاتصالات كليا عن هذه المناطق.

وذكرت مصادر في قطاع الصحة، أن نحو 100 مصاب ومريض تم إجلاؤهم، منتصف الليلة الماضية، من المستشفى الإندونيسي، إلى مستشفى ناصر في خان يونس، بالتنسيق مع اللجنة الدولية للصليب الأحمر، وذلك بعدما استهدف "الإندونيسي" صباح أمس بقصف من قبل طائرات الاحتلال، أوقع 12 شهيدا على الأقل، والعديد من الجرحى.

وبحسب المصادر، لا يزال هناك 500 مريض في المستشفى، ويتم العمل مع اللجنة الدولية للصليب الأحمر على إجلائهم إلى مستشفى ناصر في خان يونس جنوب قطاع غزة، ومستشفيات مختلفة جنوب القطاع.

اقرأ أيضا : استشهاد 15 فلسطينيًا جراء قصف الاحتلال الإسرائيلي في قطاع غزة

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة