منتخب هولندا
منتخب هولندا


تشكيل هولندا المتوقع أمام جبل طارق في تصفيات يورو 2024

ناجي أبو مغنم

الثلاثاء، 21 نوفمبر 2023 - 09:55 ص

يخوض مساء اليوم الثلاثاء، المنتخب الهولندي مباراة تحصيل حاصل أمام نظيره جبل طارق في الجولة العاشرة من التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أوروبا ٢٠٢٤.

وتعد مهمة الطواحين الهولندية سهلة بعدما ضمنوا التأهل للنهائيات المقررة في يونيو المقبل، وذلك بعد الفوز على آيرلندا 1 - صفر في أمستردام السبت الماضي.

تشكيل هولندا المتوقع لمباراة جبل طارق

حراسة المرمى: بارت فيربروجين

خط الدفاع: دالي بليند – ستيفن دي فري – فيرجيل فان دايك – دينزل دومفريس

خط الوسط: تيجاني ريندرز – سكوتين – كليندشي هارتمان

وفي الهجوم: تشافي سيمونز – فوت فيخهورست – كودي جاكبو


ويواجه المنتخب الهولندي منافسا لينا تمكن من الفوز عليه في اللقاءات الثلاث التي جمعتهما قبل موقعة اليوم، أمطر خلالها الطواحين شباك جبل طارق بـ ١٦ هدفًا.

ويسعى منتخب جبل طارق إلى تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث رغم صعوبة المهمة، بينما يسعى الضيوف إلى الوصول للنقطة 18، حيث إن أصحاب الأرض لم يتمكنوا من حسم أي مباراة لصالحهم خلال التصفيات، بل عانوا من الهزائم الثقيلة وآخرها أمام الديوك الفرنسية التي أسكنت شباكهم بـ ١٤ هدفا محققين فوزا قياسيا.

وفي الإطار ذاته، قال رونالد كومان، مدرب منتخب هولندا، إن فريقه يرغب في استغلال مباراته الأخيرة خارج ملعبه في تصفيات بطولة أوروبا 2024 لكرة القدم أمام جبل طارق لتسجيل مهرجان أهداف غزيرة وتجربة البدلاء، قبل اختيار التشكيلة المشاركة في النهائيات العام المقبل في ألمانيا.

وأضاف كومان في مؤتمر أقيم أمس الاثنين: «أريد تجربة لاعبين جدد»، مضيفاً أنه رغم الجدول المزدحم لأفضل لاعبيه فإنهم لا يريدون التخلي طواعية عن أماكنهم في التشكيلة الأساسية. وتابع: «جميعهم يرغبون في خوض أكبر عدد ممكن من المباريات الدولية، ولذلك لا يرحبون بالحصول على راحة».

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة