الرئيس عبدالفتاح السيسي
الرئيس عبدالفتاح السيسي


‎برقيات حب وتأييد للرئيس عبدالفتاح السيسي

أخبار الرياضة

الثلاثاء، 21 نوفمبر 2023 - 05:21 م

‎حرص نجوم ونجمات الرياضة المصرية على نشر برقيات تعبر عن تقديرهم وحبهم واعتزازهم بالرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية على صفحات «أخبار الرياضة» تقديرًا لما تحقق من انجازات ضخمة وعملاقة في عهده بجانب  اهتمام سيادته الكبير بالرياضة المصرية على مستوى البطولات والانشاءات واستضافة مصر لأهم الأحداث العالمية.

تحدث نجوم الرياضة في برقيات ننشرها خلال السطور القادمة.

◄ حلم أوليمبياد 2036

مصر شهدت تطوراً كبيراً على مستوى التجهيزات والإنشاءات الرياضية في عهد فخامة الرئيس السيسي مما يجعلها مؤهلة وجاهزة لاستضافة كبري الأحداث الرياضية وعلى رأسها حلم إستضافة دورة الالعاب الأوليمبية 2036 خاصة مع  قرب افتتاح مدينة مصر الأوليمبية التي تم إنشاؤها بتوجيهات مباشرة من فخامة الرئيس.

نجاح مصر في استضافة اوليمبياد 2036 يؤكد علي ريادة مصر عربياُ وافريقياً في عهد فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي ويرسخ لقدرة مصر في تنظيم كبرى البطولات وثقة كافة الاتحادات الدولية بفضل الدعم والرعاية غير المسبوقة واللامحدودة التي تقدمها القيادة السياسية للمنظومة الرياضية ككل.

• د. أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة


◄ قبلة عالمية للبطولات

الرياضة شهدت طفرة كبيرة وتفوقا واضحا على المستوى التنافسى عالميا وأولمبيا فى عهد الرئيس السيسى الذى حول أيضا مصر لقبلة لإستضافة البطولات العالمية بفضل المنشأت الرياضية الكبرى التى تم تدشينها فى عهد فخامته.

مصر تمتلك إمكانيات كبيرة وليدها القدرة على تنظيم أكبر الأحداث العالمية وهو ما تم في العديد من البطولات العالمية الكبرى في السنوات الأخيرة والجميع يتعاون من أجل هدف واحد وهو أن يظلم إسم مصر عاليا فى جميع المحافل.  

أدعم وأؤيد الرئيس السيسي فى الإنتخابات الرئاسية المقبلة من أجل مواصلة مسيرة الإنجازات فى جميع المجالات وليس الرياضة فقط التى بفضل جهوده نسير بخطى ثابتة نحو ترشح مصر لإستضافة دورة الألعاب الأولمبية 2036.

• هشام حطب رئيس اللجنة الاوليمبية


◄ ‎طفرة كبيرة

‎لاشك أن الكرة المصرية عانت من أزمات وتراجعاً شديد، قبل أن يتولى الرئيس عبدالفتاح السيسي قيادة سفينة الوطن، وتمثلت تلك الحالة فى خروج المنتخب الوطنى ثلاث مرات متتالية من تصفيات كأس الأمم الإفريقية، بعد أن كان خبراء الكرة يصفون المنتخب الوطنى بأنه الشمس التى لا تغيب عن الحدث الإفريقى، لكونه صاحب الرقم القياسى فى عدد المشاركات بين جميع المنتخبات الإفريقية، ‎اختلف الوضع فى وجود الرئيس السيسي، لتستعيد الكرة المصرية توازنها، وينجح الفراعنة فى التأهل إلى نهائيات كأس العالم وشهدت الرياضة طفرات غير مسبوقة.

• محمد بركات عضو مجلس ادارة اتحاد الكرة


‎◄ اهتمام غير مسبوق

‎الاهتمام الكبير بذوي الاحتياجات الخاصة كان أمرًا مهمًا فى وجود الرئيس عبدالفتاح السيسي لانه شخص لا يقل أبدا عن الشخص العادى فيما يتعلق بالحقوق التى له من المجتمع والدولة، وبالتالى فإن توجيه العناية لهم، وتوفير التدريب والتأهيل الملائمين من شأنه أن يحول هؤلاء الأبناء إلى طاقة جبارة يستفيد منها المجتمع كعناصر فعالة فى خطط التنمية.

الاهتمام بهؤلاء الأبناء هو حق لهم كفله الدستور الذى تضمن العديد من المواد المتعلقة بضمان حقوقهم، بما فى ذلك ممارسة الرياضة وتمثيلهم لمصر فى كافة المحافل الدولية.
‎شكرا سيادة الرئيس على الطفرة الهائلة الرياضية .

• الإعلامي أحمد شوبير


‎◄ العصر الذهبي للرياضة 

‎العصر الحالي الذي تعيشه الرياضة المصرية هو العصر الذهبي بعد أن شهدت الرياضة فى مصر بمختلف فروعها، سواء الفنية أو الإدارية أو التحكيمية، فى الألعاب الفردية والجماعية، إنجازات خرجت بمصر من نطاق الريادة على الصعيدين الإفريقي والعربي، إلى الظهور بقوة على الساحات العالمية لتصبح قوة رياضية حقيقية لا يستهان بها، ولم يقتصر الأمر على الطفرة الهائلة التى جسدتها الفرق المصرية فى المحافل الدولية؛ بل امتدت إلى مجال البنية التحتية والتطوير الملموس في المنشآت الرياضية، لتتحول مصر فى عهد الرئيس عبدالفتاح السيسى إلى أحد أقطاب الرياضة فى العالم.

• وليد صلاح الدين لاعب الأهلي الأسبق


‎◄ التنمية الشبابية  

ثورة يونيو غيرت مصير الدولة المصرية وأصبحنا فخورين بمصر من حيث التنمية فى كل المجالات الشبابى والرياضى والاقتصادى والزراعى والصناعى والتجارى.

ورسالتى الى الشباب المصرى لابد أن تعرف أن بلدك لها دور كبير بفضل توجيهات الرئيس من تطور غير مسبوق فلابد من الاعتزاز والفخر والاستعداد للمشاركة فى التطور من الاجتهاد فى العمل والبحث عن المشاركة فى الفرص التى تتوفر لهم.

شكرا رئيس مصر.. ولابد من استكمال المسيرة بعد أن اصبحت مصر فى مصاف الدول العالمية المتقدمة.

• الإعلامي سيف زاهر


◄ مكسب كبير

‎الإنجازات الكروية فى عهد الرئيس عبدالفتاح السيسى امتدت  إلى الأندية المصرية، التى عادت بقوة للسيطرة على بطولات الاتحاد الإفريقى، وبعد شهور قليلة من تولى الرئيس المسئولية، نجح الأهلى فى كسر سوء التوفيق الذى طارد الأندية المصرية فى بطولة الكونفيدرالية الإفريقية، ونجح فى التتويج باللقب القارى عام 2014، وشهد عهد الرئيس عبدالفتاح السيسى إنجازا غير مسبوق ولم تحققه فرق أى دولة إفريقية، تمثل فى بلوغ الأهلى والزمالك نهائى نسخة بطولة دورى أبطال إفريقيا، فى العام 2020، وحسم الأهلى اللقب لمصلحته، كما نجح الزمالك فى الفوز ببطولة الكونفيدرالية الإفريقية عام 2019 على حساب نهضة بركان المغربى بالاضافة الى الاهلى بالبطولة العاشرة والحادية عشر ولم يقتصر التفوق على الصعيد القارى، بل امتد إلى النطاق العالمى، بعد أن توج الأهلى بالمركز الثالث وبرونزية كأس العالم الأندية.

• هشام حنفي .. لاعب الأهلي السابق


◄ ‎وسام على صدري

‎تكريمى من الرئيس عبد الفتاح السيسي مرتين الأولى بعد حصولى على البرونزية الاولى والثانية بعد حصولى على البرونزية الثانية فى طوكيو 

تكريم الرئيس السيسي وسام على صدري وان مصر فى عهد سيادة الرئيس تغيرت تماما من الناحية الرياضية خاصة وان سيادة الرئيس يهتم بجميع الابطال الرياضيين ويعلم اهمية الرياضة فى حياة الشعوب ويكفى تكريم الابطال عقب تحقيق اى انجاز.

• هدايا ملاك بطلة التايكوندو


◄ ‎تدعيم كامل

‎اهتمام الرئيس السيسي بالرياضة لم يكن يحلم به اى رياضى ويكفى اتصاله الهاتفى بى بعد حصولى على الميدالية الذهبية بالاضافة الى كتابة احدى محاور القاهرة الجديدة بإسمى فهذا يدل ان الدولة تدعم ابطالها فى كافة المجالات وتقف خلف ابنائها فى جميع المحافل الدولية والعالمية.

الاهتمام لكافة ابطال مصر فى جميع اللعبات وهذا يدل ان الدولة المصرية اصبحت شيئاً آخر غير ما كانت عليه من قبل.

• فريال أشرف بطلة الكاراتية الاوليمبية

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة