سكارليت جوهانسون
سكارليت جوهانسون


في عيد ميلادها الـ39.. تعرف على ثروة «سكارليت جوهانسون»

ميادة عمر

الأربعاء، 22 نوفمبر 2023 - 12:28 م

تحتفل اليوم النجمة العالمية سكارلت  جوهانسون بعيد ميلادها الـ 39 فهي من مواليد 22 نوفمبر 1984 بمنهاتن في نيويورك، وهي واحدة من الممثلات الأعلى أجراً في صناعة السينما في هوليود بعد حصولها على أدوار دائمة ومحبوبة، أصبح صافي ثروتها ضخم.

وأعد موقع «herzindagi» تقريرا عن أسلوب حياتها الفخم وصافي ثروتها.

«سكارليت» هي واحدة من أكثر ممثلي هوليود موهبة. ساعدتها أدوارها المهمة في الأفلام على تنمية ثروتها الصافية كما هو اليوم، حيث تعد ثاني أعلى الممثلات أجرا في العالم، وذلك بفضل سلسلة Marvel وشخصيتها "الأرملة السوداء".

هذا العام بلغ صافي ثروة سكارليت جوهانسون ما مجموعه 165 مليون دولار، وبلغ أجر سكارليت جوهانسون في عام 2023 وحده 56 مليون دولار، لتلي بذلك الممثلة الأولى في القائمة، ساندرا بولوك، بدخل قدره 70 مليون دولار.

لا عجب أن «سكارليت جوهانسون» هي ممثلة من الدرجة الأولى ليس فقط في الصناعة ولكن أيضًا في العالم، لقد كانت جزءًا من الأفلام وسلاسل الأفلام التي حققت نجاح كبير في شباك التذاكر السينمائي في الولايات المتحدة وخارجها. فيما يلي قائمة بأفلامها التي كانت من بين أفلام هوليوود الأكث ر ربحًا على مر السنين، وفقًا لتقرير صادر عن مجلة فوربس، حصلت سكارليت على 35 مليون دولار من فيلم " Avengers: Endgame" الذي حقق  إيرادات هائلة بلغت 2.8 مليار دولار.

وفقا لموقع «هوليوود ريبورتر»، حصلت سكارليت على أرباح 15  مليون دولار من هذا فيلم Black Widow. الذي جمع 379.6 مليون دولار حول العالم.

اقرأ أيضا| منى الشاذلي تقدم حلقة خاصة مع كورال عباد الشمس الفلسطيني

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة