أحمد ماجد وحنان مطاوع
أحمد ماجد وحنان مطاوع


أحمد ماجد لـ«حنان مطاوع»: آسف عشان دوختك في «صوت وصورة»| خاص

محمد طه

الأربعاء، 22 نوفمبر 2023 - 01:16 م

حقق الفنان أحمد ماجد، نجاحا كبيرا بعد دوره في مسلسل "صوت وصورة" الذي عرضت منه الحلقة الأخيرة أمس عبر قناة DMC.

واستطاع أحمد ماجد تجسيد شخصية وليد عبود شقيق "لطفي عبود - صدقي صخر" ببراعة وتنفيذه مشهد قتل "عصام الصياد- مراد مكرم" ببراعة خاصة أنه لم يتوقعه أحد طوال الـ29 حلقة الماضية أنه هو القاتل ضمن أحداث المسلسل.

وأشاد "ماجد"، في تصريحات لـ"بوابة أخبار اليوم"، ببطلة العمل حنان مطاوع قائلا: "محظوظين أننا عندنا فنانة اسمها حنان مطاوع فإمكانياتها جيدة ومتمكنة من أدواتها وأقول لها بعد نهاية المسلسل أنا آسف دوختك يا رضوى".

وتحدث عن كواليس مشهد قتله لعصام الصياد قائلا: "لم استعين بدوبلير في مشهد القفز من عيادة عصام الصياد وساعدني المخرج أحمد عبد التواب توبة فهو مخرج متمكن ومدير تصوير المسلسل قوي وهذا سهل مشهد القتل بالسكين والقفز من العيادة".

وأبدى أحمد ماجد، سعادته بالتعاون مع الفنان صدقي صخر ضمن أحداث المسلسل قائلا: "أول مرة اتعاون مع صدقي صخر وحصل كيميا بينا في مشهد المواجهة بينا في نهاية المسلسل وسعيد بالتعاون مع الفنان عمرو وهبة حيث تعاونا سويا من قبل في مسلسل (جروب الدفعة) والاتنين من الفنانين الشاطرين".

وقال أحمد ماجد: "شخصيتي متواجدة في الزمن الحالي بنبقى معاشرين ناس ويحصل منهم حاجات لا نتوقعها ودا مبدأ موجود كتير في الحياة والشخصية شبهها كتير بينا في المجتمع".

وأضاف: "مخفتش الناس تكرهني بعد قتلي لعصام الصياد في المسلسل لكن فيه ناس اتعاطفت مع موقفي الدرامي ضمن الأحداث وانا حسبتها انها شخصية ودراما الناس هتشوفها بعيدا عن الحب والكره".

وأبدى أحمد ماجد سعادته بنجاح العمل قائلا: "مصر كلها بتقولي تطلع منك انت وتكون القاتل في العمل وأنا سعيد بالنهاية واعتذر للجمهور عن انتظارهم لمعرفة القاتل طوال الـ29 حلقة".

وذكر: "مش ملاحق على ردود الأفعال عقب انتهاء عرض الحلقة الأخيرة خاصة أن الجمهور لم يظن أو يشك للحظة أنني قاتل دكتور عصام الصياد ومبسوط من المسلسل وأصدائه القوية وكلنا تعبنا فيه والكل عمل اللي عليه عشان نشوف النجاح دا".

مسلسل "صوت وصورة" إخراج محمود عبد التواب وتأليف محمد سليمان عبد المالك، ومن بطولة النجوم حنان مطاوع، نجلاء بدر، مراد مكرم، وليد فواز، ناردين فرج، عمرو وهبة ولاء الشريف، صدقى صخر، هاجر عفيفى، أحمد ماجد، ايمان الشريف، رامى الطمبارى عماد صفوت وعدد آخر من الفنانين.

كشفت الحلقة الأخيرة من مسلسل صوت وصورة، التى عرضت أمس عن القاتل الحقيقي لعصام الصياد (مراد مكرم)، بعد وجود العديد من المشتبه بهم خلال الحلقات الماضية، حيث علم المحامي لطفي عبود (صدقي صخر) أن شقيقه (أحمد ماجد) على علاقة بعصام الصيام منذ ما يقرب العام ونصف.
 
وبعد مواجهة لطفي لشقيقه عن علاقته بعصام، وحقيقة الخلاف الذي بينهما بسبب مال، أخبره وليد أنه بالفعل ذهب إلى العيادة في تلك الليلة لاسترداد أمواله من عصام، ونشبت خناقة بينهما وقام بطعنه والهرب، وأثناء ذلك نسى مفاتيحه وهاتفه فقام بالعودة مرة أخرى ليجد أن رضوى (حنان مطاوع) جاءت إلى العيادة ولكنها تركت السكين وهربت بعدما رأت عصام على الأرض، ليقوم بأخذ سكينها وطعن عصام مجددا.
 
كما كشفت الحلقة أيضا عن قيام وليد بالذهاب إلى المعمل ليضع السكين لعبد الغني (وليد فواز) ليلبسه القضية بدلا من رضوى، وبعد معرفة لطفي بكل تلك الحقائق يحاول إقناعه بضرورة أن يسلم نفسه حتى لا يظلم رضوى، ولكن وليد يرفض، وفي تلك الأثناء يدخل الضابط حسين (رامي الطمباري) للقبض على وليد، حيث سلمه شقيقه لطفي واستمع الضابط إلى اعترافه.


اقرأ أيضا

أحمد مراد يكشف أسرار «أبو الهول» لمنى الشاذلي

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة