استمرار قصف قوات الاحتلال الإسرائيلي
استمرار قصف قوات الاحتلال الإسرائيلي


«القاهرة الإخبارية»: مداهمات الاحتلال مستمرة ببلدات طولكرم

محمد وجيه

الأربعاء، 22 نوفمبر 2023 - 06:00 م

قالت ولاء السلامين، مراسلة قناة القاهرة الإخبارية من رام الله، إن أعداد الشهداء الفلسطينيين في تزايد بالتزامن مع استمرار قصف قوات الاحتلال الإسرائيلي سواء في مخيم طولكرم أو قلقيلية.

وأضافت “السلامين”، اليوم الأربعاء، خلال مداخلة هاتفية لـ"القاهرة الإخبارية"، أنه قبل ساعات كان هناك اقتحام لبلدة شويكة في طولكرم وقامت قوات الاحتلال بالدفع بالآليات الكبيرة إلى هذه المنطقة وأطلقت العنان للرصاص الحي وقنابل الغاز المسيلة للدموع وحاصرت منزلا وطالبت من بداخله أن يسلم نفسه.

وأشارت إلى ان الاقتحامات الإسرائيلي في منطقة طولكرم لم ينتج عنها أي عمليات اعتقال ،وسرعان ما انسحبت قوات الاحتلال من المنطقة.

وأوضحت مراسلة القاهرة الإخبارية، أنه في بلدة عزول أيضًا كان هناك مواجهات مع بلدة شويكة وفي بلدة الرام أيضًا كان هناك مواجهات بين قوات الاحتلال مع الشبان الفلسطينين شمال غرب القدس المحتلة ولم تسفر هذه المواجهات عن وقوع أي اعتقالات أو اصابات.

اقرأ أيضًا| الصحة الفلسطينية: ارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين بغزة لـ10022

وأكدت أن قوات الاحتلال ما زالت تداهم وتقتحم البلدات والمدن الفلسطينية وتقوم بسلسلة من الاقتحامات والاعتقالات لكل فلسطيني، مشيرةً إلى أن قوات الاحتلال أصابت طفل بالرصاص الحي عمره 16 عامًا بالظهر وثفت إصابته بالخطيرة جدًا خلال مواجهات قرب مدينة نابلس.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة