حزب حماة الوطن
حزب حماة الوطن


حماة الوطن يوزع ملابس أطفال وشنط وأحذية ضمن قوافل دعم وحماية أطفال غزة

نسرين العسال

الأربعاء، 22 نوفمبر 2023 - 07:28 م

شاركت أمانة المرأة لحزب حماة الوطن بمحافظة الدقهلية برئاسة الدكتورة شذا حماد والدكتورة شيماء عبد الوهاب مساعد أمين الحزب، بمحافظة الدقهلية في تقديم مساعدات إنسانية تحتوي على ملابس أطفال وشنط وأحذية.

وذلك ضمن قوافل المساعدات الإنسانية والاغاثية والتي يقوم بها الحزب لدعم وحماية أطفال غزة من برد الشتاء، وفي إطار المبادرة التي أطلقتها أمانة المرأة المركزية بالحزب ( دفا وعفا)  من مدينة الأمل وتم تعميمها بكافة مراكز الامل علي مستوي أمانات الحزب بالجمهورية.

اقرأ أيضا| أمين حماة الوطن: الهدنة الإنسانية فى غزة كسرت شوكة الاحتلال المتغطرس 

يأتي ذلك انطلاقا من الدور المجتمعي والخدمي والإنساني لحزب حماة الوطن ، وبناءً على توجيهات الفريق جلال الهريدي ، رئيس الحزب ، والنائب اللواء أحمد العوضي النائب الأول لرئيس الحزب ورئيس لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب ،  والنائب اللواء طارق نصير امين عام الحزب ووكيل أول لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس الشيوخ، والدكتور أحمد العطيفي أمين التنظيم.

جاء ذلك بحضور النائبة الدكتورة ميرال الهريدي امين أمانه التعليم بالحزب وعضو مجلس النواب.

وتهدف المبادرة الي تصنيع عدد كبير من الملابس الشتوية والمستلزمات المدرسية ، بمراكز الامل لكل محافظة بالتنسيق مع الامانه المركزية للوصول إلي مستحقيها من الأسر والأشقاء الأولي بالرعاية.
 
واثنى قيادات الحزب على دور المرأة البناء والإنساني والخدمي للمجتمع ككل، والتي تأتي في مقدمتها دعم المرأة المعيلة من خلال التدريب وتقديم مشروعات متناهية الصغر للأسر الأولي بالرعاية بالإضافة إلي دعم الأنشطة المجتمعية وايضا المبادرات التي تبنتها امانه المرأة  لتقديم كافة أشكال الدعم المعنوي والمادي والإنساني من خلال التدريب علي الحرف اليدوية والتطريز وغيرها.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة