مؤتمر لدعم السيسي
مؤتمر لدعم السيسي


مؤتمر جماهيري حاشد لدعم الرئيس السيسي في بني سويف| صور

حمدي علي

الخميس، 23 نوفمبر 2023 - 09:17 ص

عقدت أمانة حزب مستقبل وطن بمحافظة بني سويف برئاسة النائب حسام العمدة، مؤتمرًا جماهيريًا حاشدًا باستاد بني سويف الرياضي، لتأييد ودعم المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي لفترة رئاسية جديدة، بحضور الهيئة البرلمانية للحزب بالمحافظة.

اقرأ أيضا| مؤسسات المجتمع الأهلي توزع شنط مدرسية على أطفال المدراس ببني سويف

 

جاء ذلك في حضور أعضاء الهيئة البرلمانية لمجلسي النواب والشيوخ بمحافظة بني سويف، وهيئة مكتب الحزب بالمحافظة والمراكز، وبمشاركة أكثر من 7 آلاف من مختلف المراكز السبعة، حاملين لافتات تأييد للمرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي.

بدأ المؤتمر، بالسلام الوطني، وتلاوة آيات من القرآن الكريم، ثم الوقوف دقيقة حداد على ضحايا الشعب الفلسطيني، وعرض لإنجازات الدولة المصرية في عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بعنوان "إنجازات ومشروعات عملاقة في 10 سنوات على أرض بني سويف".

ومن جانبه، سلط النائب حسام العمدة أمين الحزب بالمحافظة، في كلمته على التحديات الكبيرة التي واجهت الدولة المصرية وفي مقدمتها مكافحة الإرهاب، وتحقيق الأمن والإستقرار إلى جانب مسار التنمية الشاملة في جميع المجالات سياسيا، واقتصاديا، واجتماعيا، ودوليا، معلنًا دعم وتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسى، في الانتخابات الرئاسية.

وأكد الدكتور شريف عبد المنعم أمين التنظيم بالمحافظة، أن اختيار الرئيس عبد الفتاح السيسي في محله من أجل النهوض بالدولة ومواصلة مسيرة التنمية، مشيرا إلى أن الرئيس السيسي هو نموذج للإخلاص والتفاني.

وأشار الدكتور طاهر نصر، المدرس الزائر بأكاديمية ناصر العسكرية، والمحاضر بالأكاديمية الوطنية للتدريب، إلى نعمة الأمن والأمان التي تنعم بها مصر، في ظل الحروب وعدم الإستقرار الذي يعاني منه العالم.

وركزت الدكتورة هبة عبد العظيم أمين المرأة بالمحافظة في كلمتها، على ما تحقق في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي من دعم وتمكين للمرأة، كمحور أساسي فى خطة الدولة الشاملة للتنمية.

واختتم المؤتمر بكلمات لفضيلة الشيخ أحمد مكي رئيس الإدارة المركزية لمنطقة بني سويف الأزهرية والقمص اثناسيوس فوزي، اللذين أكدا على محبة وترابط الشعب المصري العظيم.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة