حزب المؤتمر الدكتور أحمد منصور
حزب المؤتمر الدكتور أحمد منصور


حزب «المؤتمر»: الشعب المصري يقف خلف الرئيس لدعم القضية الفلسطينية

نسرين العسال

الخميس، 23 نوفمبر 2023 - 12:55 م

قال الدكتور أحمد منصور، نائب رئيس حزب المؤتمر عن المصريين بالخارج، إن مؤتمر تحيا مصر فلسطين الذي يعقد في استاد القاهرة الدولي وسط حضور جماهيري من مختلف أطياف الشعب المصري، يهدف إلى تأكيد استمرار دعم مصر للقضية الفلسطينية.

وأوضح منصور، في تصريحات صحفية له، أن الشعب المصري بجميع فئاته وأطايفه المختلفة يقف خلف الرئيس عبدالفتاح السيسي لدعم القضية الفلسطينية والحفاظ على الأمن القومي المصري، ويرفض مخطط تهجير الفلسطينيين إلى سيناء لعدم تصفية القضية الفلسطينية.

وأكد نائب رئيس حزب المؤتمر عن المصريين بالخارج، ضرورة ضرورة التصدي لما تقترفه إسرائيل من إبادة جماعية بحق المدنيين العزل، والعمل على تأمين وصول الاحتياجات الأساسية إلى قطاع غزة.

وتابع منصور، أن الشعب المصرى بأكمله يثق فى تحركات الرئيس السيسي في الحفاظ على أراضى الوطن والوقوف بكل جسارة ووضوح الى جوار القضية الفلسطينية العادلة.

إقرأ أيضاً|رضا فرحات: "الجميع على قلب رجل واحد لرفض مخططات التهجير القسري للفلسطينيين"

وأشار نائب رئيس حزب المؤتمر عن المصريين بالخارج، إلى أن الرئيس السيسي يحمل القضية الفلسطينية على عاتقه ويسعى إلى الوصول لحل عادل وشامل للقضية الفلسطينية بحل الدولتين وإقامة دولة فلسطين المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

يشار إلى أن تشارك القيادة السياسية مساء اليوم الخميس، في مؤتمر تحيا مصر فلسطين الذي يعقد في استاد القاهرة الدولي وسط حضور جماهيرى من مختلف أطياف الشعب المصري


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة