أحمد مكي وأمينة خليل
أحمد مكي وأمينة خليل


هل أمينة خليل بديلة رحمة أحمد في مسلسل «الكبير أوي»؟| انفراد 

ياسر ربيع

الخميس، 23 نوفمبر 2023 - 02:06 م

أثارت مشاركة الفنانة أمينة خليل في الجزء الثامن من مسسلسل«الكبير أوي 8» بطولة النجم أحمد مكي جدلا واسعا خلال، وخاصة أنها المشاركة الأولى للفنانة أمينة خليل ضمن أجزاء «الكبير أوي»بطولة احمد مكي في مواسم رمضان الماضية.

تفاصيل دور أمينة خليل في «الكبير أوي8»

كشفت "بوابة أخبار اليوم" من مصادر داخل كواليس العمل تفاصيل دور الفنانة امينة خليل خلال أحداث العمل المقررعرضة ضمن موسم رمضان 2024.

وتظهر أمينة خليل بشخصيتها الحقيقة وبأسمها الحقيقي، ويحاول الكبير خداع نفادي الذي يجسد دورة الفنان حاتم صلاح من خلال مواقف تجمعه مع أمينة خليل، ولكنها تتعاطف بالأخيرمع قلبظ خلال أحداث العمل.

حقيقة استبدال رحمة أحمد بأمينة خليل في مسلسل «الكبير أوي 8»

وكشف بوابة أخبار اليوم ايضا من استمرار تصوير أن الفنانة رحمة أحمد  في الفترة الحالية في الجزء الثامن من مسلسل«الكبير أوي 8» بجانب النجم أحمد مكي، وتجسد دورها الأساسي مربوحة، وأن الفنانة أمينة خليل تشارك كضيفة شرف ضمن الأحداث التي تدور في إطار كوميدي، وانها انتهت من تصوير مشاهدها خلال الفترة الماضية . 

أبطال مسلسل الكبير أوي

يذكر أن مسلسل "الكبير أوي 7" من بطولة أحمد مكي، رحمة أحمد، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، محمد سلام، سماء إبراهيم، وغيرهم من الفنانين، بالإضافة إلى ظهور عدد من ضيوف الشرف، والعمل من إنتاج شركة سينرجي، تأليف مصطفى صقر، محمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندي.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة