جانب من الجولة التفقدية
جانب من الجولة التفقدية


وكيل تعليم الغربية يتفقد اللجان الانتخابية والاستراحات المشاركة بالانتخابات الرئاسية القادمة

عصام عمارة

الخميس، 23 نوفمبر 2023 - 08:58 م

قام مساء اليوم ناصر حسن، وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، بجولة تفقدية مسائية للمقار الانتخابية التي سيتم التصويت بها خلال فترة الانتخابات الرئاسية القادمة في شهر ديسمبر المقبل، والتي تشغل حوالي 553 مقر انتخابي بمدارس تعليم الغربية. بحضور محمد فتوح مدير إدارة أمن التربية والتعليم بالمحافظة. 

كما تفقد حسن أيضا الاستراحات التي ستقيم بها  لجان الانتخابات خلال فترة انعقاد الانتخابات لتأمين اللجان والصناديق الاقتراعية.

وتابع  "حسن ملائمة و جودة الاستراحات، لإعاشة وتنظيمها ونظافتها،  وتوفير كافة وسائل الإعاشة المناسبة بها، خلال هذه الفترة.

◄ اقرأ أيضًا | «تعليم الغربية» تنظم رحلات مدرسية لمشاهدة المشروعات القومية في عهد السيسي 

ووجه وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية جميع مديري عموم المديرية، والإدارات التعليمية العشر، بضرورة المرور خلال هذه الفترة، على جميع المدارس التي سيتم تشغيلها كمقار انتخابية، خلال فترة الانتخابات الرئاسية القادمة، والتأكد من التجهيزات المطلوبة لجميع المقار والاستراحات، والتأكد من فرشها ونظافتها وتنظيمها وتجهيزها بالأثاث المناسب للمعيشة، ومتابعة رفع كفاءة هذه المقار التي تم اختيارها لعقد الانتخابات، بالإضافة إلى تجهيز اللجان بالدور الأرضي في جميع المدارس المستغلة، تيسيراً على المواطنين من ذوي الاحتياجات الخاصة وكبار السن، بالإضافة إلى توفير كافة وسائل الراحة من المظلات والمقاعد ، والكراسي المتحركة لذوي الاحتياجات وكبار السن، موجهاً الجميع بتضافر الجهود، واتخاذ جميع الإجراءات والتجهيزات اللازمة في هذا العرس الديمقراطي.

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة