جانب من إحدى الحملات التموينية
جانب من إحدى الحملات التموينية


ضبط سجائر مجهولة المصدر في حملة تموينية مسائية بالإسكندرية

شريف سلام

الخميس، 23 نوفمبر 2023 - 11:21 م

أصدر المهندس أحمد إبراهيم مدير مديرية التموين والتجارة الداخلية بالإسكندرية تعليمات مشددة للأجهزة الرقابية بالمديرية للرقابة على الأسواق.

قامت إدارة شرق التموينية بالإسكندرية برئاسة فريد شوقي مدير الإدارة وإشراف الدكتورة كريمة تمساح رئيسة الرقابة ونبيل عسكر مفتش الإدارة بالأشتراك مع الإدارة العامة لمباحث التموين وجهاز حماية المستهلك بشن حملة مسائية بنطاق الإدارة. 

◄ اقرأ أيضًا | مصدر أمني يكشف موعد انفراجة أسعار السجائر

وأسفرت الحملة عن ضبط محل بازار بمنطقة سموحة لقيامه ببيع السجائر بأزيد من السعر الرسمي إلى جانب بيع وعرض سجائر مجهولة المصدر وغير مصحوبة بالفواتير الدالة على حيازتها و تم التحفظ على عدد ٢٦١ علبة سجائر مجهولة المصدر وغير مصحوبه بالفواتير الدله على حيازاتها.

كما تم التحفظ على عدد ٧٠ عبوة زيت ليكويد لاستخدام الشيشة الالكترونية مجهول المصدر وغير مصحوب بالفواتير الدالة على حيازته.

كما قامت الحملة بضبط محل بازار للدخان  بمنطقه عزبة القلعة وذلك لحيازته وبيع سجائر مجهولة المصدر وغير مصحوبه بالفواتير الدالة على حيازتها و تم التحفظ على عدد ١١٢ علبة سجائر مجهولة المصدر وغير مصحوبه بالفواتير الدالة على حيازتها.

وتم ضبط محل بازار بمنطقة عزبه سكينة وذلك لقيامه ببيع السجائر بأزيد من السعر الرسمي، وضبط محل لتجارة الجملة بمنطقة العوايد وذلك لعدم قيامة بالإعلان عن الأسعار، وضبط مستودع إسطوانات أنابيب بوتاجاز بمنطقه أبيس وذلك لعدم قيامه بالإعلان عن أسعار إسطوانات البوتاجاز.

تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال هذه المخالفات.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة