نادية الجندي
نادية الجندي


نادية الجندي: قصة حياتي مليانة كفاح.. والجمهور لن يتحملها

معتصم الشاهد

الجمعة، 24 نوفمبر 2023 - 04:07 م

تحدثت الفنانة نادية الجندي عن إمكانية تجسيد سيرتها الذاتية ومشوارها الفني في عمل فني خلال الفترة المقبلة.

وقالت نادية الجندي، في لقائها مع برنامج عرب وود: "قصة حياتي مليانة أحداث وتعب وكفاح وتحديات هتطلع قصة جميلة جدا الحقيقة بس الجمهور مش هيتحملها، هيلهث وراها من كتر المجهود اللي بذل".

وتابعت: "الحمد لله بس النتيجة حب الجمهور حب الناس بيعوض عن كل شيء وبيخلي الإنسان ينسى أي صعاب".

اقرأ أيضاً | نجلاء بدر عن منى زكي: عبقرية ويارب أكون زيها في يوم من الأيام

 

وأكدت الجندي أن حب الجمهور هو ما يدفعها للاستمرار في العمل، وأنه يشجع أي فنان على تحمل الصعوبات والتحديات.

ومن ناحية أخرى، كُرمت الفنانة نادية الجندي في مهرجان ضيافة بدبي 2023 على مجمل أعمالها الفنية سواء في السينما أو الدراما التليفزيونية.

وقالت الفنانة خلال كلمتها: بشكر إدارة الإمارات، وبشكر مهرجان ضيافة المهرجان المحترم اللي له تاريخ، وبشكر دكتور ميشيل، الحقيقة أنا كنت مترددة أني أجي في الأول.

وأضافت نادية الجندي: لما لقيت المبادرة الجميلة اللي عملها الشيخ محمد بن راشد لمساعدة أخواتنا وأطفال غزة سعدت جدًا بهذه المبادرة الإنسانية الجميلة، ف ده اللي شجعني آجي المهرجان.. وعايزة أقول إن التاريخ هيشهد على هذه المجزرة البشعة والحرب والإبادة لأطفال أبرياء والتاريخ هيشهد على موت الضمير الإنساني العالمي اللي بيتغاضى عن الحق، ولكن ربنا هينصر الحق والحق سينتصر ويرد حق الظالمين.

وحضر المهرجان عدد كبير من النجوم أبرزهم: الفنانة ماجي بو غصن، الممثل التركي بوراك دينيز، باميلا الكيك، الفنان عصام كاريكا، كارول سماحة، وغيرهم من الفنانين.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة