محمد صلاح
محمد صلاح


صلاح قبل مواجهة السيتي: «المنافسة تجعلنا فريقًا أفضل»

أميرة أنور

الجمعة، 24 نوفمبر 2023 - 06:28 م

تحدث الدولي المصري محمد صلاح قائد المنتخب الوطني والمحترف في صفوف فريق ليفربول الإنجليزي عن مواجهة الريدز مع مانشستر سيتي التي تقام غدًا السبت ضمن منافسات الدوري الإنجليزي.

ويستضيف فريق مانشستر سيتي نظيره ليفربول في الساعة 2.30 عصرًا على استاد الاتحاد ضمن منافسات الأسبوع الثالث عشر بالبريميرليج.

وقال صلاح في تصريحات نقلها الموقع الرسمي لنادي ليفربول: «المنافسة بين ليفربول ومانشستر سيتي تجعلنا فريقًا أفضل، ويجعلنا لاعبين أفضل، وأنا متأكد من أنه يجعل المدير الفني مديرًا أفضل أيضًا، عندما تعلم دائمًا أن شخصًا ما سيفوز بالمباريات وأن شخصًا ما ينتظر دائمًا خسارة اللقاء، فإنك تعمل دائمًا بجهد أكبر مما تفعل عادةً».

وتحدث مو عن علاقته مع داروين نونيز وأكد: «أعتقد أنه رأى أنني أنظر إليه دائمًا عندما يركض وأحاول فقط أن أساعده، وأحاول أن أعطيه الكرات، فهو دائمًا يبذل قصارى جهده ليعيد الكرة إليّ. أعتقد أن كلانا سريع ولدينا السرعة، وهذا يجعلنا نفهم لعبة بعضنا البعض».

تابع صلاح تصريحاته: «أنا حقا أعتني بجسدي أعلم أنه إذا كنت تريد تحقيق أشياء كبيرة، عليك أن تعمل بجد - هذا هو العلم، وأنا لا أقول ذلك وحدي، أحاول دائمًا الاهتمام بالتفاصيل الصغيرة، العلاج وصالة الألعاب الرياضية، أحاول دائمًا أن آتي أولاً وأغادر أخيرًا. أكرس حياتي للعبة. أريد فقط أن أكون لائقًا طوال الوقت، حتى تفعل أشياء صغيرة وتحدث فرقًا كبيرًا في التفاصيل».

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة