رئيس حزب مصر ٢٠٠٠
رئيس حزب مصر ٢٠٠٠


رئيس حزب «مصر 2000» يشيد بجهود الدولة تجاه القضية الفلسطينية

نسرين العسال

السبت، 25 نوفمبر 2023 - 10:40 ص

أشاد محمد غزال رئيس حزب مصر ٢٠٠٠، بالمجهودات التى بذلها الرئيس عبد الفتاح السيسي وأجهزة ومؤسسات الدولة المصرية في دعم شعبنا الفلسطينى ونصرة قضيتنا المركزية والمحورية ودعم شعبنا الفلسطينى وكان واضحاً من موقف مصر الرافض للعدوان للعدوان الغاشم الإسرائيلى وسياسة التهجير القسري والتطهير العرقي وتصفية القضية الفلسطينية.

اقرأ أيضا: حزب «مصر٢٠٠٠» يشيد بالتحرك الدبلوماسى العربي لوقف عدوان الاحتلال ضد غزة

ولفت إلى أنه كان وراء المجهودات الرفض الشعبي لشعوب العالم المختلفة للأعتداءات الإجرامية لقوات الإحتلال الإسرائيلى والتغيير الحادث فى سياسات الدول الغربية التي أعلنت مؤخرا تأييدها لحل الدولتين وإقامة دولة فلسطينية بالرغم من أنها أيدت الحكومة الاسرائيلية في تدميرها لغزة وقتل الأطفال والنساء والشيوخ وهدم المستشفيات وتدمير سيارات الإسعاف بحجة الحق في الدفاع عن النفس. 

ومن ناحية أخرى رحب «غزال»، بالهدنة الإنسانية التي تم الإتفاق عليها بوساطة مصرية قطرية برعاية أمريكية والتي أعلن عن إنجازها  الرئيس عبدالفتاح السيسي، وهذا يؤكد علي دور مصر المؤثر والمهم في منطقة الشرق الأوسط. 

وأوضح: محمد غزال، خلال تصريحاته لـ« بوابة أخبار اليوم» أن الدور المصري هو مفتاح الحل ولا يمكن الاستغناء عنه تحت أي ظرف وهو ما سبق أن أكدته مواقف مصر الحاسمة. 

وأكد رئيس حزب مصر ٢٠٠٠، على أن قبول حكومة الإحتلال الإسرائيلى بهدنة دون تحقيق أهدافها من حربها على قطاع غزة تؤكد انتصار المقاومة الفلسطينية والأقتراب من إيقاف العدوان الإسرائيلي  المخالف للقانون الدولى والقانون الدولى الإنسانى والذي راح ضحيته ألاف الفلسطينيين من المدنيين العزل ما بين شهيد وجريح.

 

وأشار محمد غزال رئيس حزب مصر ٢٠٠٠، إلى أن جلسة البرلمان التي أنعقدت لبحث مخطط التهجير القسري جاءت تأكيدا لموقف مصر وأنعكاس لموقف مصر الشعبي، وأن مصر على قلب رجل واحد والجميع يتحدث بلغة واحدة، وهذه من اللحظات التاريخية.


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة