هالاند
هالاند


رقم قياسي جديد.. هالاند أسرع لاعب يسجل 50 هدفًأ في البريميرليج 

ناجي أبو مغنم

السبت، 25 نوفمبر 2023 - 03:05 م

حقق اللاعب الدولي النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي، رقمًا قياسيًا جديدًا وحطم رقم أندي كول كأسرع لاعب يصل إلى 50 هدفا في البريميرليج، وذلك عندما افتتح التسجيل مبكرًا لفريقه في شباك نادي ليفربول الإنجليزي في افتتاح الجولة 13 من الدوري الإنجليزي.

وبعد هدف هالاند الذي سجله في الدقيقه 27 في شباك الريدز، يكون بذلك قد دخل نادي الخمسين ووصل إلى الهدف الخمسين خلال 48 مباراة خاضها في البريميرليج مع مانشستر سيتي، ليكون بذلك صاحب الرقم القياسي كأسرع لاعب يصل إلى 50 هدفًا في المسابقة، والذي يملكه أندي كول في 65 مباراة.

تقدم النرويجي إيرلينج هالاند لاعب فريق مانشستر سيتي بالهدف الأول لفريقه أمام نظيره ليفربول في المباراة المقامة على ملعب الاتحاد، ضمن منافسات الجولة الـ13 من الدوري الإنجليزي.

وتمكن هالاند من تسجيل الهدف في الدقيقة 27 بتمريرة أرضية نموذجية سكن شباك الريدز.

ويرغب كلا الفريقان في انتزاع صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي وصدارة الهدافين، وفي إجمالي اللقاءات السابقة في الدوري التقى الفريقان في 52 مباراة، انتصر ليفربول في 21 مباراة، فيما فاز السيتي في 12 مباراة وتعادلا 19 مرة.

وعن إجمالي مباريات الفريقين قبل موقعة اليوم، فقد جمعتهما 127 مباراة، فاز السيتي في 28 مباراة، فيما تعادلا 35 مرة وفاز ليفربول في 64 لقاء.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة