ياسين التهامى
ياسين التهامى


الشيخ ياسين التهامي يتعرض لوعكة صحية مفاجئة

معتصم الشاهد

السبت، 25 نوفمبر 2023 - 05:45 م

كشفت الصفحة الرسمية للشيخ ياسين التهامى على موقع التواصل الاجتماعى «فيس بوك»، تفاصيل الحالة الصحية للشيخ ياسين التهامي، حيث أكدت أنه يعانى من آلام بسيطة فى الظهر.

وكتبت الصفحة الرسمية للشيخ ياسين التهامى على «فيس بوك»: «الأخوة الأحباب نشكركم جميعا على شعوركم الطيب ودعواتكم المخلصة وسؤالكم الدائم على صحة الشيخ ياسين التهامى».

اقرأ أيضاً| قبل زفافها على أحمد ثروت الليلة.. من هي «لمى الشواربي»؟

وتابعت الصفحة فى منشورها: «نحيطكم علما بأن الشيخ بفضل لله بخير وبصحة جيدة إلا أنه يعانى من بعض الآلام البسيطة فى الظهر لجأ بسببها إلى الراحة لبضعة أيام حسب تعليمات الأطباء».

وأضافت الصفحة فى منشورها: «نسأل الله أن يتم شفاءه على خير، وأن يعود لأحبابه قريبا جدًا إن شاء الله تعالى وجزاكم الله خيراً جميعاً وبارك الله فيكم».

وأعلن المنشد محمود التهامي عن إلغاء جولته الفنية الحالية في الإمارات وتأجيل جولته في ماليزيا بسبب مرض والده الشيخ ياسين التهامي.

وأتت جولات التهامي الفنية في الإمارات وماليزيا بعد آخر حفلاته الغنائية في القاهرة في ساقية الصاوي منتصف نوفمبر الجاري مع انشغاله في وضع اللمسات الأخيرة على مشروع ألبومه الغنائي الجديد الذي أطلق أولى بشائره عبر أغنية "لم أفي"، أعاد خلالها إحياء قصيدة من روائع ابن الفارض.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة