شيرين الأبرز.. هؤلاء نجوم حفل «روائع السنباطي» بموسم الرياض
شيرين الأبرز.. هؤلاء نجوم حفل «روائع السنباطي» بموسم الرياض


شيرين الأبرز.. هؤلاء نجوم حفل «روائع السنباطي» بموسم الرياض

معتصم الشاهد

السبت، 25 نوفمبر 2023 - 07:00 م

ينظم موسم الرياض في نسخته الرابعة، سهرة غنائية ضخمة للموسيقار الكبير الراحل رياض السنباطي، تضم أجمل أعماله الفنية، تحت اسم «روائع السنباطي»، على مسرح أبو بكر سالم في بوليفارد سيتي، وذلك في السابعة من مساء يوم الخميس المقبل 30 نوفمبر.

ويتغنى بأعمال السنباطي أصوات نخبة من نجوم الطرب في مصر والوطن العربي، ومنهم شيرين عبد الوهاب، وأحمد سعد، وصابر الرباعي، ومي فاروق، وفؤاد زبادي، وذلك تحت قيادة أوركسترا المايسترو هاني فرحات.

اقرأ أيضاً| الصور الأولى من تجهيزات عقد قران لمى الشواربي على احمد ثروت

وأعلن موسم الرياض عن الحفل، عبر صفحته الرسمية على موقع «فيسبوك»، حيث كتب: «ليلة الموسيقار الكبير رياض السنباطي، نسمع فيها أجمل أعماله الفنية بأصوات نخبة من نجوم الطرب، على مسرح أبو بكر سالم في بوليفارد سيتي، يوم 30 نوفمبر».

رياض محمد السنباطي موسيقار وملحن مصري، أحد أبرز الموسيقيين العرب، والمتميز بتلحين القصيدة العربية. بلغ عدد مؤلفاته الغنائية 539 عملاً في الأوبرا العربية والأوبريت والاسكتش والديالوغ والمونولوج والأغنية السينمائية والدينية والقصيدة والطقطوقة والمواليا.

من أبرز النجوم الذي قدموا أعمالًا من تلحين السنباطي كل من: أم كلثوم، ومحمد عبدالمطلب، وأسمهان، وهدى سلطان، وفايزة أحمد، ووردة، وميادة الحناوي، ونجاة، وسميرة سعيد، ولطفي وطلال مداح، وعزيزة جلال، وغيرهم.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة