صلاح محسن
صلاح محسن


بعد هدفه في بطل غانا| مدافع الأهلي السابق يوجه انتقادًا شديد اللهجة لصلاح محسن

أميرة أنور

السبت، 25 نوفمبر 2023 - 11:41 م

علق وائل جمعة نجم النادي الأهلي السابق على ما قام به صلاح محسن بعدما سجل هدفًا في فوز الأحمر على ضيفه ميدياما الغاني، بثلاثة أهداف دون مقابل، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم السبت، على ملعب السلام، ضمن مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وأشار صلاح محسن بأصبعه على فمه بعد تسجيل الهدف بمعنى السكوت عند مدرجات جمهور النادي الأهلي.

وقال وائل في تصريحات تلفزيونية إن اللاعب الذي يتصرف بمثل هذه الأفعال يدل على أن عقليته غير ناضجة بالشكل الكافٍ.

شاهد أهداف مباراة الأهلي وميدياما في دوري أبطال إفريقيا 

وأهدر الأهلي أكثر من فرصة هدف محقق خلال الشوط الأول إلا أن العارضة حرمته من التسجيل، بينما أضاع ميدياما فرصة هدف هو الآخر تصدى لها الحارس محمد الشناوي، لينتهي الشوط الأول بالتعادل بدون أهداف.

وفي الشوط الثاني نجح محمود كهربا في تسجيل هدف التقدم عند الدقيقة 65 بعد عرضية رائعة من إمام عاشور استقبلها كهربا داخل منطقة الجزاء وحولها برأسه في المرمى.

ونجح حسين الشحات في تسجيل ثاني أهداف الأهلي عند الدقيقة 75 مستغلًا كرة وصلت إلى كهربا سددها وتصدى لها حارس المرمى قبل أن ترتد إلى الشحات الذي أودعها في الشباك.

وعزز صلاح محسن تقدم الأهلي بالهدف الثالث في الدقيقة 88 بعد تلقيه كرة عرضية رائعة من محمد مجدي أفشة حولها برأسه في شباك حارس مرمى الفريق الغاني.

بهذا الفوز احتل الأهلي صدارة ترتيب المجموعة الرابعة بـ3 نقاط بالتساوي مع شباب بلوزداد الجزائري الذي فاز على يانج أفريكانز التنزاني، بثلاثية نظيفة، بينما تذيل الأخير الترتيب ومعه ميدياما الغاني.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة