رانيا يوسف
رانيا يوسف


رانيا يوسف: حاولت أن يكون هناك ود بيني وبين طليقي محمد مختار لكنه رفض

بوابة أخبار اليوم

الأحد، 26 نوفمبر 2023 - 02:26 ص

كشفت رانيا يوسف عن تجربتها الزوجية بالإعلان عن ثلاث زيجات، حيث أكدت أن الزواج الأول كان مع المنتج محمد مختار، استمر لمدة 12 عامًا، وأنها قررت الزواج به للابتعاد عن تحكم والدتها وسلطتها، حيث كان يكبرها بـ 25 عامًا.
 

رانيا يوسف: أكتر فترة كنت سعيدة فيها لما خلفت بناتي 

وأضافت خلال إستضافتها في برنامج "كتاب الشهرة" الذي يقدمة الإعلامي اللبناني علي ياسين عبر فضائية الجديد: "في أوقات كنت سعيدة معاه وخاصة لما خلفت بناتي نانسي وياسمين دي أكتر فترة في عمري كنت فيها سعيدة لأني بحب الأطفال جدا".

وتابعت: "وقتها كان نفسي يكون عندي بنات والحمد لله ربنا كرمني بيهم، وعشت طفولتي معاهم وكل اللي لعب اللي اتحرمت منها وأنا صغيرة جبتها لبناتي".

 

رانيا يوسف: حاولت أن يكون هناك ود بيني وبين طليقي محمد مختار لكنه رفض

وأضافت: "حاولت أن يكون هناك ود بيني وبين طليقي محمد مختار لكنه رفض، وبناتي ذهبوا إلى منزله، ولكن رفض أن يفتح لها الباب وعادت لوالدتها وهي منهارة من شدة البكاء".

 

رانيا يوسف: دائما أقدم الدعم النفسي والمعنوي لأولادي 

 

وواصلت رانيا يوسف حديثها أنها مسؤولة عن بناتها ودائما تقدم لهم الدعم النفسي والمعنوي وهي الأم والأب في حياتهم وتقوم بتلبية كافة طلباتهم، مشيرة أنها عجزت عن تلبية طلب لهم في العام الماضي وهو سفرهم للخارج في برشلونة لكي يتعلمان تصميم الازياء ولكن في السنة الثالثة تعثرت ماديا.

 

واختتمت رانيا يوسف حديثها قائلة:"عجزت السنة اللي فاتت أسفرهم برا بقالهم سنينن بيسافروا برشلونة يتعلموا تصميم الأزياء لكن السنة اللي فاتت تعثرت ماديا ومكنش معايا فلوس فخلاص مسافروش".


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة