رانيا يوسف
رانيا يوسف


رانيا يوسف: أنجذب للرجال الأكبر مني سنًا.. وتعرضت للتحرش في عمر 18 عامًا

بوابة أخبار اليوم

الأحد، 26 نوفمبر 2023 - 03:02 ص

تناولت النجمة رانيا يوسف تفاصيل علاقتها مع والدتها في مرحلة الصغر خلال حلولها ضيفة في برنامج "كتاب الشهرة"، الذي يُقدمه الإعلامي اللبناني علي ياسين على قناة الجديد.

قالت رانيا يوسف إن والدها، الذي يعمل ضابطًا في سلاح المشاة، يتسم بالديمقراطية ولم يظهر تجاوباً قاسياً نتيجة لمهنته، مؤكدة أنها تتحاور معه في العديد من القضايا، ويمنحها حرية الاختيار، كما أنه قام بتعويض غياب والدتها في حياتها.

اقرأ أيضا: رانيا يوسف: "محمد مختار مبيصرفش على بناته ورفض يستقبلهم في بيته"

وأكدت رانيا يوسف أنها تستشعر جاذبية خاصة تجاه الرجال ذوي السن الأكبر منها، وأشارت إلى أنها في الماضي لم تكن تتبادل الأسرار مع أحد، ولكن في الوقت الحالي تشارك تجاربها مع بناتها لتعود بالفائدة عليهن.

رانيا يوسف: تعرضت للتحرش في عمر 18 عاما 

وأكدت أنها تعرضت للتحرش في عمر 18 عاما من شخص مقرب لها، وأشارت إلى أنها دائما تفضح الشخص المتحرش وتلومه حتى لو كان السبب غير منطقي ومهما كانت ترتدى الفتاة من ملابس.

واختتمت رانيا يوسف حديثها قائلة: "كنت في رحلة من الرحلات لأني كنت مضيفة جوية بجانب شغلي في التمثيل والدراسة وبعدها حصل موقف مش لطيف أنا بفضح المتحرش وبجيب الحق عليه وده مش من حقه مهما كانت الست لابسه ايه وحتى لو كانت نسبة الإغراء عالية برضة ملهاش دخل.. اللي بيتحرش ده حد مريض".

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة