الراقصة حورية
الراقصة حورية


حرضت على الفسق.. تفاصيل إحالة الراقصة حورية للمحكمة الاقتصادية بالإسكندرية

شريف سلام- سرحان سنارة

الأحد، 26 نوفمبر 2023 - 01:43 م

أمرت النيابة العامة في الإسكندرية بإحالة قضية الراقصة الشهيرة "حورية" إلى المحكمة الاقتصادية لمحاكمتها، بتهم إساءة استخدام وسائل الاتصال والتحريض على الفسق عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

والبداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية عدة بلاغات تتهم الراقصة بالتحريض على الفجور، وإغواء للشباب بهذه الأفعال المخلة وتعمد إثارتهم بأوضاع مخلة وغير لائقة.

اقرأ أيضاً| الحبس والغرامة لليوتيوبر المتهم بسب وقذف الفنانة مني زكي 

ألقت قوة من الشرطة القبض على المتهمة بمحل إقامتها بدائرة قسم الرمل على ذمة التحقيق معها بتهمة نشر الفسق وارتداء ملابس مخلة عن الآداب العامة بهدف التربح من ذلك.

وكشفت التحريات أن المتهمة خلال رقصها تظهر وتبرز أماكن حساسة من جسدها، واشتهرت في الملاهي الليلية بالرقص بطريقة خليعة لاستقطاب الزبائن، فيما تبين أن اسمها الحقيقي "حنين" وتبلغ من العمر 23 عامًا.

تحرر عن الواقعة المحضر رقم 667 لسنة 2023 جنح اقتصادية، وبعرضها على النيابة لمباشرة التحقيقات قررت حبسها 4 أيام على ذمة التحقيق في التهم الموجهة إليها.

وقرر قاضى التجديد الوقتي بمحكمة جنح الرمل أول بالإسكندرية تجديد حبسها 15 يومًا على ذمة التحقيقات في واقعة اتهامها بالرقص ببدلة مخلة للآداب العامة والتحريض على الفسق عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي.

وطلبت نيابة الرمل أول استعجال تحريات المباحث حول الواقعة والتقرير الفني لتفريغ مقاطع الفيديو الملحقة بالقضية والتي تظهر فيها المتهمة ترتدى ملابس خليعة عارية وتؤدى حركات تحمل إيحاءات جنسية، لتقرر بعدها إحالة المتهمة إلى محكمة الاسكندرية الاقتصادية لمحاكمتها.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة