جانب من الفاعيلية
جانب من الفاعيلية


مؤتمر جماهيري حاشد لدعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي بالأقصر 

محسن جود

الأحد، 26 نوفمبر 2023 - 02:00 م

عقدت ساحة الشبخ أحمد المرتضى بقرية الزناقطة بالحبيل في الاقصر مؤتمرا جماهيريا حاشدا بحضور أكثر من 7 آلاف شخصا لدعم وتأييد المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، لفترة رئاسية جديدة.

 

تقدمهم الشيخ احمد المرتضى رائد ساحة المرتضى، والشيخ عبدالهادى القصبي، شيخ مشايخ الطرق الصوفية زعيم الأغلبية بالبرلمان المصري، والنائب مصطفى بكرى، عضو مجلس النواب،  والسيد محمود الشريف نقيب الأشراف والنائب حمادى العمارى، عضو مجلس النواب، امين مستقبل وطن وطن بالاقصر، وكوكبة من رجال الأوقاف والأزهر وأسقف كنيسة الاقصر.

اقرأ أيضاً| طرق الأبواب .. والبداية من إسنا والزينية وأرمنت

بدأ المؤتمر بتلاوة القرآن الكريم والترحيب بجميع الحضور، والوقوف دقيقة حدادا على ضحايا الشعب الفلسطيني في غزة.

وذكر  زعيم الأغلبية الشيخ عبدالهادى القصبي،  أن مصر تواجه العديد من التحديات الكبيرة، وفي مقدمتها مكافحة الإرهاب، وتحقيق الأمن والاستقرار إلى جانب مسار التنمية الشاملة في جميع المجالات سياسيا واقتصاديا، واجتماعيا وأن الدولة المصرية استطاعت تحقيق نجاحات كبيرة في ملف السياسية الخارجية التي تعد المرآه للأوضاع الداخلية للدولة المصرية، مؤكدا على دعم المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي لفترة رئاسية جديدة لاستكمال مسيرة الانجازات التى بدأها منذ توليه الحكم. 

 

فيما أجمع الحضورمن كافة الأطياف علي تأييد ترشيح الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية في الانتخابات الرئاسية المقبلة من أجل مزيدا من الاستقرار والأمن والأمان ومزيدا من البناء نحو طريق الجمهورية الجديدة.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة